تعديل

الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

جذب الزوار عن طريق العاب فلاش الانترنت





من اكثر الطرق نجاح لجذب الزوار إلي موقع معين علي الانترنت هي وضع العاب فلاش جديدة علي الواجهة الرئيسية للموقع فهي وسيلة استرخاء للكبار وراحة من المشكلات اليومية وتسلية ومتعة للشباب والاطفال ، ولا تتعجب حين تعلم أن اكثر مستخدمي العاب فلاش الانترنت هم من البالغين الذين تتراوح اعمارهم من 25 :35 عاما ومعظمهم هم من الذين مارسوا العاب فلاش اون لاين وهم في سن صغيرة أو مراحل الطفولة والبلوغ

واستخدام العاب فلاش اون لاين على نطاق واسع في جميع مواقع الانترنت والاستفادة من حقيقة أن الناس يحبون اللعب. يمكن لألعاب الفلاش على المواقع جذب المزيد من الزوار، وأيضا الاحتفاظ بهم في الموقع لفترة أطول. إذاوجد الزائرين العاب فلاش على موقع الويب الخاص بك فيجدون متعة في اللعب والبقاء لأطول فترة ممكنة إذا كانت العاب فلاش ممتعة ومشوقة، وغالبا ما يشيروا علي أصدقائهم لزيارة موقع الويب الخاص بك.

يمكنك أيضا استخدام العاب فلاش اون لاين كوسيلة للإعلان عن الخدمات المتاحة في موقع الويب الخاص بك أو حتى توليد العائدات الإعلانية. فالناس سئموا جدا من النقر على الإعلانات والعديد من الزائرين أو متصفحي مواقع الويب أصبحوا يتجنبوا القيام بذلك بوعي. ولتجنب هذا -هناك العديد من الإعلانات عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة تأتي في شكل، العاب فلاش تفاعلية علي شكل بنارات اعلانية. وكثيرا ما عرضت الإعلانات للزوار خلال افتتاح اللعبة كجزء من عملية التحميل، أو في نهاية كل مستوى من مستويات العاب فلاش اون لاين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق