تعديل

السبت، 13 أبريل 2013

الاصدار الجديد للعبة Battlefield 4



منذ ساعات قليلة، تم تسريب الغلاف الرسمي للعبة التصويب Battlefield 4 القادمة من نشر شركة EA وتطوير استديو DICE السويدي لأجهزة الترفيه المنزلية الحالية إكس بوكس360 وبلاي ستيشن3، بالإضافة للكمبيوتر ومنصات الجيل الجديد PS4 ومنصة إكس بوكس الجديدة المقرر الإعلان عنها خلال فترة وجيزة.

حتى الآن لم يتم الحديث عن تفاصيل اللعبة باستفاضة، ولكن شركة EA تخطط لعقد مؤتمر صحافي في 26 مارس الجاري في "سان فرانسيسكو" خلال فعاليات معرض GDC 2013 الخاص بمطوري موقع العاب, موقع العاب فلاش, العاب الفيديو، للكشف عن لعبة التصويب بشكل رسمي واستعراضها لأول مرة.

كل ما نستطيع تأكيده لكم حالياً هو أن إعدادات اللعبة ستظل كما هي في الفترة الحالية، حيث يتوقع أن تتناول حروب حديثة على الإرهاب في مواقع مختلفة من العالم، وهناك تأكيد شبه رسمي عن وجود مدينة "شنغهاي" داخل العنوان، مما يعني أن القصة قد تتحدث عن حرب مستقبلية بين الصين وكبرى الدول الغربية، مثلما حدث في لعبة Call of Duty الأخيرة.

لعبة Battlefield 4 تستخدم محرك "فروست بايت2" المستخدم في لعبة Battlefield 3 وNeed For Speed Most Wanted والمعروف برسوماته البصرية الفائقة، وبيئاته الافتراضية التي تمتاز بالضخامة والتنوع في عناصرها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق