تعديل

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

أسباب نجاح العاب فلاش الفيديو






ما يميز العاب فلاش الفيديو الناجحة حقـا هو الجرافيك القوي بها، ونوعية المحرك الذي تستخدمه، فسوف تلاحظون كيفية سقوط الشمس على أرض العاب فلاش الانترنت وهو ما يسمي المحاكاة اي محاولة تقليد الطبيعة الحقيقة بشكل متقن والجبال وكيفية تحديد الظل بشكل احترافي وانعكاسه على الأرض، يضيف جمالا كبيرا للعبة، وأيضا عندما تنظر الي الشمس وطريقة انعكاس النور حول الجبال سوف تشعر بأنها حقيقية فعلا وليست مجرد شمس، وهذا الاسلوب تتبعه كل الالعاب ثلاثية الابعاد التي صدرت في عام 2012 والتي سوف تصدر العام القادم 2013 فسوف تلاحظون أيضا رسم الشخصيات بشكل واقعي جدا وجميل مع محاولة التركيز علي انعكاس التعبير علي ملامح الوجه من غضب وفرحة وقلق وغيرها من التعبيرات الانسانية، من ملامح الوجه وأصابع اليد.

ورسم الأشجار متقن بشكل كبير، حيث أنك سوف تلاحظ تحرك الأشجار الواقعي مع الرياح ودقة رسمها، سواء أنظرت لها من بعيد أم من قريب. ومما يزيد الجمال في العاب فلاش فيديو الأدوات من براميل وكراسي وهواتف. حيث أنك سوف تلاحظ أنها مرسومة بشكل دقيق سواء أكانت أشياء بسيطة أم لا.

أيضا رسم المباني يبدو واقعيا، فسوف تشعرون بأنكم ترون منزلا حقيقا عندما تشاهدون انعكاس الظل، وخصوصا الصدأ في بعض المنازل سوف تلاحظ أن مصممي الرسومات لم ينسوا هذا الشيء بل جعلوه تحفة حقيقية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق