تعديل

الاثنين، 15 أبريل 2013

العاب استراتيجية عربية






العاب الانترنت متنوعة فائاتها من العاب الاكشن والعاب السباقات وكثير من لاعبي الانترنت يفضلون الالعاب الاستراتيجية التي تحتاج خطط وتفكير في الهجوم أو الانسحاب ومن اكثر الالعاب تشويقا في هذا النوع العاب سادة الصحراء وهي أول لعبة إستراتيجية باللغتين العربية والإنجليزية لأجهزة الكمبيوتر، ترتبط محتوياتها بعصور التجارة المزدهرة في المنطقة العربية ما بين القرن السابع والسادس عشر ميلادي .
وتمزج العاب سادة الصحراء بين اللعب الإستراتيجية ولعبة بناء المدينة، التي تسمح للاعبين من لعب دور تجار مغامرين ينطلقون من قصر واحد في البداية ليتوسعوا وينتشروا حتى يحكموا إمبراطورية قديمة. ويتوجب على اللاعبين بعد كسب السلطة والثروة، الدخول في منافسات قوية والتعامل بذكاء مع الأطراف المنافسة، والمحافظة في الوقت نفسه على رضا العملاء والمواطنين، وازدهار المجتمع.مما يعلم المراهقين والشباب اهمية التخطيط في العمل

وتحتوي العاب سادة الصحراء على 11 سيناريو ترافق الفترة الواقعة بين القرن السابع والقرن الثالث عشر. و ميزة ريل تايم أكشن لبناء وإدارة مدينة شرق أوسطية خاصة باللاعب وتوظيف العمال وبناء وتطوير الأسواق للمحافظة على رضا الزبائن وتوفير الأمن لهم. كما تسمح لعبة سادة الصحراء لأربعة لاعبين كحد أقصى بالتنافس مع بعضهم البعض في نوع من اللعب الجماعي وتكوين الفريق.


0 التعليقات:

إرسال تعليق