تعديل

السبت، 17 أغسطس 2013

الحفاظ علي الهوية أثناء لعب العاب فلاش علي الانترنت


الأمن الشخصي وحفظ الهوية على شبكة الإنترنت أمر في طليعة صناعة تكنولوجيا العقل الجماعي، وكما نرى تصاعد سرقة الهوية على نطاق عالمي. سواء كنت ترى العناوين الرئيسية في الصحف أو على شبكة الانترنت، وليس هناك شك في أن أمن الكمبيوتر هو الهدف الأسمى. لهذا لا ينبغي أن يوقفكم  من استخدام مواقع العاب فلاش الإنترنت محددة مثل عصا العاب أو مقدمي الألعاب الأخرى، واتخاذ بعض الخطوات البسيطة، يمكنك التأكد من استمرار حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمعلومات الشخصية الخاصة بك.
تثبيت برامج مكافحة الفيروسات
النتيجة النهائية عند تثبيت برامج مكافحة الفيروسات وبرامج التروجان هي راحة البال، وهناك، التحميل المجاني دائما للحماية من الفيروسات التي يمكن أن تساعد في حمايتك من أعين المتطفلين الرقمية وخاصة عند ممارسة العاب فلاش الانترنت التي تحتاج في بعض الاحيان الاشتراك في مواقع الويب للبدء في لعب العاب فلاش المتصفحات.
الحفاظ على المعلومات الخاصة خاصة
عندما كنت تلعب العاب فلاش مجانية على الانترنت، وتذكر المكون الرئيسي: انهم مجانا اذا كان هناك من يدعي بأنهم جزء من الموظفين للموقع يبدأ يسأل عن المعلومات المصرفية، اتصل بالموقع على الفور وعدم منحهم أي من هذه المعلومات. ومن المحتمل أنك تقع ضحية  "عمليات تصيد المعلومات" للحصول على معلومات، وهو اسلوب شائع للصوص الهوية. المواقع التي تستضيف العاب فلاش مجانية  تتطلب نادرا "رسوم التسجيل"، لذلك هذه ليست ممارسة شائعة.
ولكن بسبب ظهور المجرمين المتزايد على الانترنت والعديد من استخدامها كنقطة انطلاق لاستهداف اللاعبين المطمئنين. حماية نفسك مع برامج مكافحة الفيروسات والحق أن تكون دائما على حظر لمن يسأل عن معلومات محددة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق