تعديل

الخميس، 31 يناير 2013

دي جي كافينسكي في راديو GTA V


العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,

بالرغم من إن التفاصيل المتعلقة بـ العاب فلاش العالم المفتوح GTA V شحيحة للغاية، إلا أنه تم اكتشاف معلومة مثيرة تتعلق بالمحطات الإذاعية داخل العاب والتي لطالما كانت جزءاً أساسياً من سلسلة العاب فلا ش carnd theft Auto طوال تاريخها بما في ذلك الجزء الجديد القادم في منتصف العام الجاري ويحمل الرقم 5.

فيما يخص المحطات الإذاعية الخاصة بـ العابGTA V، أكد الفنان دي جي كافينسكي أنه سيظهر داخل العاب فلاش GTA V بأعماله الفنية العديدة، وذلك عبر محطة إذاعية تسمى NightRide FM.

الفنان الذي نشر الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليس غريباً على سلسلة العاب GTA حيث سبق له الظهور في الجزء الماضي من العاب فلاش GTA IV، وظهر من قبل في العديد من أفلام هوليوود مثل Drive وThe Lincoln Lawyer.

الاثنين، 28 يناير 2013

كيف تدافع في FIFA 13



 يقولون دوماً إن الهجوم خير وسيلة للدفاع، ولكن في العاب FIFA 13 وتحديداً في المنافسات التعددية عبر الإنترنت تحتاج إلى أن تتقن فنون الدفاع حتى لا تجد شباكك تتلقى عدداً غير محدود من الأهداف في كل مباراة، وبناء على ذلك، إليك مجموعة نصائح  من العاب فلاش تفيدك في تطبيق استراتيجيات الحفاظ على شباكك نظيفة.

1) امتلك أفضل المدافعين
اهتم دائماً بخطة فريقك واختار المدافعين الأقوى والأطول والأمهر، بالطبع هذا الأمر يتغير بحسب الفريق الذي تلعب به، ولكن المهم أن تلقي نظرة على مقاعد البدلاء من فترة للأخرى لمعرفة اللاعبين أصحاب الحالة البدنية الأفضل كل يوم بحسب التحديث الذي يتم تلقائياً لمستوى اللاعبين مقارنة بما قدموه في العالم الواقعي في الأسابيع الأخيرة.

2) التشكيل الأمثل
اختار الاستراتيجية التي تفضلها والتي تعطيك أفضلية وأريحية عند اللعب، مثل اللعب بـ3 مدافعين كحد أدنى أو ربما تفضل اللعب بـ5 دفعة واحدة لضمان تأمين المنطقة الخلفية، 4 لاعبين خيار جيد أيضاً ويوفر لاعباً إضافياً تستفيد منه في خط الوسط لإحكام قبضتك على المباراة.

3) أفضل تحرك
استخدم زر X لمتابعة حامل الكرة وتضييق الخناق عليه دون الالتحام معه، وعندما تسنح لك فرصة الانقضاض على الكرة دون ارتكاب أخطاء، اضغط على زر A على الفور.

4) التركيز على الأجنحة
أجنحة الملعب تشكل خطراً دائماً على مرماك بسبب سرعة تحرك لاعبي الخط الأمامي، وأفضل أسلوب لمعاجلة هذا الخطأ هو ترك التحكم في يد الذكاء الاصطناعي للعبة لأنه يجعل لاعبيك يتحركون بدقة متناهية ويتوقعون اتجاه الكرة، وعندما تجد الفرصة سانحة، يمكنك التحويل للتحكم العادي والضغط على زر O للاستحواذ على الكرة دون الاشتباك مع اللاعب المنافس جسدياً.

5) استرخى، واحذر من الأخطاء
إخراج الحارس من مرماه لتشتيت الكرة مبكراً هو أمر جيد، ولكن يجب أن تختار الوقت بعناية شديدة حتى لا يخرج متأخراً ويتخطاه لاعب الفريق المنافس بسهولة، والأفضل أن تلعب بليبرو في منطقة الجزاء لمنع الانفراد بالمرمى نهائياً، ولكنه قد يشكل عائقاً لك في تنفيذ مصيدة التسلل.

السبت، 26 يناير 2013

كيف تضمن سكوير إينكس نجاح نمط اللعب المتعدد في Tomb Raider


العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,  العاب لعبة العاب

بعد الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول العاب فلاش Tomb Raider القادمة في الربع الأول من العام الجديد للمنصات الثلاث الرئيسية، واحتمالية تضمنها لأنماط لعب تعددية عبر الشبكة للمرة الأولى، تم تأكيد الخبر من قبل مجلة OXM الرسمية، ولكن حتى الآن لم يتم التطرق للتفاصيل، والمتوقع أن يتم الإفراج عنها في عدد شهر فبراير من المجلة، والآن دعونا نتعرف سوياً، كيف يمكن لشركة سكوير إينكس ضمان نجاح الأنماط التعددية داخل اللعبة، دون أن يشعر اللاعبون بالملل أو التكرار.

1) الأنماط التعاونية
بالرغم من رفض استديو Crystal Dynamics لهذا الأمر، إلا أن الطور التعاوني سيضيف ساعات من المتعة الإضافية للعنوان عن طريق إنهاء القصة بمشاركة أحد أصدقائك، بمعنى أدق، سيأخذ أحد اللاعبين دور لارا كروفت بينما سيأخذ اللاعب الآخر دور أحد الناجين من تحطم السفينة على الجزيرة المهجورة، ويمكنهم التعاون سوياً في البحث عن المؤن وتخطي الأعداء، وإيجاد حلول سريعة للألغاز.

2) لحظات غير اعتيادية
لطالما كانت سلسلة العاب Tomb Raider تعتمد على القفز والركض واستخدام مهارات لارا في عبور الأزمات التي تمر بها، ولكن في هذا الجزء سنرى العاب فلاش  لارا شابة مراهقة لا تجيد استخدام الأسلحة النارية وتشق طريقها وسط بيئة موحشة تكاد أن تفتك بها، لذلك من الأفضل أن نرى هذا الأمر في أنماط اللعب التعددية عن طريق اعتماد العاب لارا على صنع المصائد وإيقاع الأعداء فيها، أو الهرب والركض بعيداً دون الاشتباك مباشرة مع أعدائها بشكل مباشر، وذلك حتى لا تفقد اللعبة سمتها الأساسية في هذا الجزء وهي البقاء ومواجهة أصعب المواقف بأقل عتاد ممكن.

3) نمط Horde
شاهدنا هذا النمط من قبل في العديد من العاب التصويب الأخرى، وحقيقة فهو يتمتع بشعبية ضخمة ولا مانع من رؤيته في العاب Tomb Raiderالعاب، حيث سنجد لارا تقف وحيدة أو بمساعدة شخص آخر في مواجهة أعداد ضخمة من الأعداء تزداد بمرور الوقت، ويحصل اللاعب على نقاط خبرة إضافية في كل مرة ينجح فيها في التخلص من أعدائه في الوقت المحدد، تماماً مثلما يحدث في المهمات الخاصة في العاب فلاش Call of Duty.

4) منافسات اللاعبين ضد بعضهم البعض
مثلما هي العادة في أي نمط لعب تعددي، يسرنا أن نرى اللاعبين يقفون في مواجهة بعضهم البعض باستخدام الشخصيات الافتراضية المختلفة داخل العنوان، ولكن حتى لا يحدث التباس، أو يشعر اللاعبون بالملل مبكراً، يجب على استديو التطوير التطرق لأساليب جديدة وأنماط نراها لأول مرة، على سبيل المثال، يمكن استخدام خرائط يسمح فيها للاعبين بقيادة مركبات مختلفة تساعدهم في البحث عن قطعة أثرية مفقودة، أو أن يتنافس فريقان على الوصول لمقبرة ما بسرعة كبيرة واختراقها والحصول على ما بها من كنوز قبل الفريق الآخر، باختصار، قصة اللعبة تقدم للمطورين العديد من الخيارات الرائعة، وكلنا ثقة في فريق التطوير Crystal Dynamics الذي أبهرنا في الماضي بما قدمه من مميزات عديدة، ونتمنى أن يواصلوا على نفس المنوال في الجزء الجديد.

الأربعاء، 23 يناير 2013

العاب العالم كله متاحة لك بنقرة واحدة





على شبكة الإنترنت كل شئ متاح لك بنقرة واحدة. الأخبار والمعلومات، ولا يمكننا أن ننسى الرياضات التي نتابعها في كل أشكالها، عليك أن تأتي عبر الإنترنت ويمكنك ان تلعب العاب مجانية على شبكة الإنترنت.

 ليست هناك حاجة لشراء القرص أو تنزيل العاب الرياضة. هناك لاعبون يلعبون في مستوي محترف وأكثر مهنية. انها فرصتك الآن للذهاب على الانترنت ولعب العاب فلاش افضل في المتصفح. لا تحتاج لتحميل العاب فلاش الانترنت، لديك فقط البحث عن أنواع مختلفة والبدء في اللعب على الإنترنت.

 هذه هي في الواقع العاب اون لاين مسلية جدا وتلبي رغبة أي شخص وتجعلنا نتلهف لأكثر من ذلك. العاب الفلاش الجيدة في الواقع وضع من وسائل الترفيه الجيدة لأنها تطلق الإجهاد الشخصي. هناك الكثير من الناس مجنونون بالعاب الفلاش والعاب الانترنت. انهم يحبون لعب أنواع مختلفة من العاب فلاش المتصفحات. الأكثر إثارة للاهتمام هي العاب فلاش الاستراتيجية. 

نعم يمكنك اللعب بها عبر الإنترنت أيضا وخالية تماما من التكلفة. العاب المتصفح الاستراتيجية مثيرة للاهتمام للغاية. العاب المتصفح الاستراتيجية تحتاج فقط الاتصال بالإنترنت ويمكنك الحصول على كل أنواع العاب الانترنت.

العاب فلاش الانترنت الاستراتيجية هي في الواقع العقل والعاب حسابية من شأنها أن تساعدك على التخطيط السليم في كل خطوة، يكون عقلك في حالة تأهب دائمة، واستخدام تنفيذ الخطط المناسبة للفوز علي منافسك. انهم مثل لعب الورق الذي يشحذ العقل والمنطقية في النهج.

العاب فلاش المتصفحات الاستراتيجية خالية من التكلفة. لا تحتاج لشراء قرص العاب. عليك أن تكتب ما تريد للعب على المتصفح الخاص بك وبعد ذلك فقط بدء اللعب 

الاثنين، 21 يناير 2013

نصائح لمدمني اللعب الجماعي في Black Ops II



بعد المبيعات الضخمة التي نجحت العاب العاب , العاب العاب العاب ,العاب فلاش التصويب Black Ops II في تحقيقها وبلغت مليار دولار في أول 14 يوم، لا شك أن هناك ملايين اللاعبين مشغولون الآن بتجربة نمط اللعب الجماعي والتنافس مع أصدقائهم ومع لاعبين آخرين من كل بقاع الأرض لتحقيق أعلى نتيجة تمكنهم من تحقيق مركز جدي في تصنيف اللعبة العالمي، إذا كنت واحداً ممن سنحت لهم فرصة شراء اللعبة، وترغب بتحقيق نتائج مبهرة في المباريات التي تخوضها، فركز جدياً في النصائح التالية.

1) اختر السلاح الذي يناسبك
توفر اللعبة مجموعة كبيرة من العاب الأسلحة النارية التي يمكن الاختيار منها بحسب أسلوب لعبك، فالبنادق جيدة جداً لقتل أعدائك من مسافات متوسطة، وسلاح القنص يلائم من يفضلون التخفي واصطياد أعدائهم من مسافة كبيرة، وهناك مجموعة أخرى من الأسلحة الخفيفة التي تفيد من يركض كثيراً داخل اللعبة وتمكنه من إنهاء الاشتباكات القريبة لصالحة، حيث لا تتطلب دقة كبيرة في التصويب وفي نفس الوقت تمتلك تأثيراً مذهلاً على الحالة الصحبة للأعداء.

2) استخدم الملحقات المناسبة لسلاحك
الملحقات أو الـAttachments يمكنها أن تكون خير صديق لك داخل المعركة في حال اختيارك للأدوات التي تناسبك، مثل الذخيرة الإضافية إذا كنت ممن يطلقون الرصاص في الهواء كثيراً، أو المنظار للاستفادة منه في اصطياد الأهداف البعيدة، أو استخدام خيارات أخرى مثل إعادة تعبئة السلاح بسرعة، أو الركض لمسافات طويلة دون توقف، فقط اختار ما ترى أنك بحاجة إليه في المباريات التي تخوضها.

3) احتمي عند إعادة تعبئة الذخيرة
أثناء اللعب، لا تترك نفسك عرضة دائماً للقتل، وحاول أن تنتقل من غطاء لآخر بسرعة كبيرة حتى لا يراك أحد الأعداء، والأهم من هذا كله هو أخذ ساتر أمن بعيداً عن الاشتباكات عندما تكون في حاجة إلى إعادة تعبئة سلاحك بالذخيرة، والأفضل هو تعبئة السلاح فوراً بعد قتل خصمك، حتى لا تفاجئ بانتهاء ذخيرتك وأنت في مواجهة لاعب آخر.

4) صوب نحو الرأس مباشرة
في العاب فلاش  Black Ops II يمكن أن تتخلص من خصمك بسرعة كبيرة إذا صوبت على رأسه مباشرة، بالطبع ستعاني من صعوبة الأمر في البداية، ولكنه يستحق ذلك المجهود، حيث ستجد نفسك فيما بعد تنهي أعدائك في وقت قصير وبأقل عدد من الرصاص، بعكس التصويب على أجزاء الجسم المتفرقة والتي لا تتسبب في وفاة خصمك على الفور بل تمنحه وقتاً إضافياً للهرب والتخفي بعيداً عن عينيك.

5) تحرك دائماً
في كثير من المباريات، ستجد نفسك تقف وجهاً لوجه أمام لاعب آخر، والأسرع في استخدام السلاح هو من سيكتب له التفوق على منافسه، لذلك يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن خصمك لن يتوقف في مكانه منتظراً أن تبدأ التصويب عليه، ويجب عليك فعل نفس الأمر، فطوال فترة التصويب وإطلاق النار، تحرك يميناً ويساراً حتى لا يستطيع اللاعب الآخر التصويب عليك بدقة كبيرة، وهو ما يعطيك أولوية في إنهاء حياته قبل أن يفعل لك المثل.


السبت، 19 يناير 2013

أفضل أغلفة ألعاب الفيديو في عام 2012


  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,
قد يبدو الأمر غريباً نوعاً ما، ولكن أكثر العاب فلاش فشلاً في عام 2012، هي التي تمتلك بالفعل أفضل أغلفة دعائية، ربما بسبب أن المطورين اهتموا بالغلاف أكثر من اللعبة نفسها، أو ربما يكون الأمر وليد الصدفة، وأياً كان السبب الحقيقي، دعونا نتعرف في البداية على أفضل بوسترات الـ العاب في العام الماضي.

  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,
Inversion
من الوهلة الأولى ستعتقد أن الغلاف به شيء خاطئ أو معكوس، ولكن الأمر مقصود  حيث تتناول اللعبة قصة خيالية تتعلق بالجاذبية والتحكم فيها، وسترى الشخصيات الافتراضية بإمكانها القفز في الهواء والوقوف على الجدران، فالتحكم في الجاذبية أصبح أمراً سهلاً، وبناء على ذلك، فقد تم تصميم الغلاف بصورة معكوسة لتوضيح الأمر لمن يرغب بشراء العنوان.

  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,
Medal of Honor: Warfighter
واحدة من أسوأ العاب العام الماضي لكنها ليست كذلك فيما يتعلق بالغلاف، حيث تم استخدام شخص حقيقي للتواجد على غلاف اللعبة ربما بسبب أنها تتضمن أحداث واقعية من ملفات الاستخبارات الأميركية وعمليات الجيش الأميركي العسكرية.

  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,
Far Cry 3
واحدة من أفضل العاب العام بلا منازع، أخطأ اللاعبون في البداية في تحديد الشخصية الرئيسية في اللعبة بعد رؤية الغلاف حيث اعتقدوا أن  فاس هو البطل، ولكن البطل الحقيقي جيسون موجود بالفعل على الغلاف، ولكن ركز قليلاً حتى تستطيع رؤية رأسه المدفونة في الرمال.

العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,  موقع العاب فلاش,  العاب اون لاين, , شبكة الإنترنت, العام الجاري, العاب العاب, العاب فلاش,
Doom 3
نعم إنها لعبة Doom 3 التي صدرت في 2005، ولكن هذا الغلاف خاص بإصدارة BFG التي تم الإفراج عنها العام الماضي مع رسومات العاب فلاش محسنة ومستويات إضافية، وامتاز الغلاف بتصميمه الأنيق والبسيط حيث احتوى على شعار اللعبة فقط على خلفية سوداء.

ش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,  موقع العاب فلاش, , العاب العاب, العاب فلاش,
Need For Speed: Most Wanted
واحدة من أفضل العاب فلاش السيارات هذا العام، امتازت بعالمها المفتوح والمركبات العديدة التي توفرها، وحجم البيئة الافتراضية الشاسع، وغلافها الأنيق الذي اكتسى بشعار اللعبة واسم فريق التطوير.

العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,  موقع العاب فلاش,  العاب اون لاين, , شبكة الإنترنت, العام الجاري, العاب العاب, العاب فلاش,
Fez
من أشهر العاب فلاش شبكة إكس بوكس لايف في العام الماضي، ويرجع السبب في شهرة الغلاف إلى أنه استخدم عناصر من الموجودة داخل اللعبة بالفعل مثل المكعبات، وحتى الحروف التي استخدمت في كتابة اسم اللعبة.

العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,  موقع العاب فلاش,  العاب اون لاين, , شبكة الإنترنت, العام الجاري, العاب العاب, العاب فلاش,
Guild Wars 2
غلاف Guild Wars 2 كان على شاكلة العاب فلاش Final Fantasy حيث الشعار الضخم في وسط الغلاف على خلفية بيضاء أو سوداء دون وجود أي شيء آخر، وحقيقة فقد كان بنفس الإثارة وساعده في ذلك نجاح اللعبة المدوي على الحواسيب الشخصية.

  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,
Brave
بالرغم من إن الغلاف المستخدم في العاب Brave هو نفسه غلاف الفيلم السينمائي، إلا أنه كان رائعاً ولم يعترض عليه الكثير من المستخدمين بسبب نقله من عالم السينما الى العاب فلاش مثلما كان الحال مع اللعبة نفسها.

  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,
Armored Core V
غلاف بسيط يتضمن شعار اللعبة واسمها بالكامل في الأمام، مع وجود معركة مشتعلة في الخلفية تدل على ما يتضمنه العنوان من إثارة ومعارك ملحمية.

ش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,  موقع العاب,  موقع العاب فلاش, , العاب العاب, العاب فلاش,
The Walking Dead
إنها لعبة العام التي سرقت قلوب اللاعبين في فترة قصيرة وفازت بجائزة أفضل العاب فلاش في عام 2012 بالرغم من إمكانياتها المحدودة، غلاف اللعبة كان مثيراً للاهتمام أيضاً حيث تظهر الشخصية الرئيسية بصحبة طفلة صغيرة ومن بعيد يأتي آكلي لحوم البشر للحاق بهم، فهل يتمكنوا من الهروب؟ أم يتم اصطيادهم مثلما حدث مع البقية؟ إذا أردت معرفة الإجابة، ننصحك بتجربة اللعبة التي تعتبر أفضل العاب فلاش لعبت في العام الماضي.

الخميس، 17 يناير 2013

العاب فلاش باربي أفضل الالعاب لابنتك





ابنتك المتنامية مثل معظم الفتيات هناك لديها مجموعة من العاب باربي، باربي  العاب فلاش أو الأفلام، اكسسوارات باربي باربي وأي شيء. لديها حتى مجموعة من العاب CD / DVD باربي. بفضل الإنترنت والتطبيقات المتاحة على الانترنت العديد من العاب فلاش باربي متاحة مجانا، فإنه من السهل للوصول إلى الآلاف من الفتيات العاب باربي التي أحب الخاص بك قليلا بالتأكيد للعب مع.

يمكن الآن لابنتك الاستمتاع بمكتبة غير محدود من العاب باربي الأكثر من ممتعة ومثيرة عرضت على الانترنت. لم تعد تحتاج للتأكد من كل متجر بيع العاب باربي لتجد لابنتك العاب يمكن أن تلعب معها. هناك العديد من المواقع التي أنشئت لمنح الآباء والأمهات حق الوصول إلى أنشطة والعاب جديرة بالاهتمام لبناتهم. وشعبية كما مع العاب باربي، لذلك هناك العاب التلبيس ومتابعة الألعاب التي هي أكثر شعبية بين الفتيات، العاب طبخ، العاب المكياج،العاب الألغاز والعاب فلاش تلبيس. مع مجموعة واسعة من أنواع الالعاب.

الآن، يمكن لابنتك أن تتمتع مع إخوتها في المدرسة لأن لديها الكثير من الألعاب للعب مع - دمى باربي والعاب الكمبيوتر. وسوف يلعب مع أي العاب فقط حين تعود من المدرسة وأشقائها على استعداد للانضمام لديك بعض الوقت والمرح باربي معها

الثلاثاء، 15 يناير 2013

نصائح قبل البدء في لعب العاب الانترنت





خدمة واحدة على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم جميع يحب اللحاق حقا بها هي العاب فلاش المتصفحات. كثير من الناس تفكر في لعب الألعاب عبر الإنترنت واحدة من السبل التي يتم اختيارها كهواية. إذا كنت مبتدئا في هذا المجال هنا بعض النصائح التي يجب أن تعرفها قبل البدء في لعب العاب الانترنت :

الشرط الأول للعب مثل هذه الألعاب هي بطاقة الشبكة، والتي هي عموما تكون علي هيئة رقاقة مدمجة في معظم الآلات. أيضا، في معظم الأوقات سوف تكون هناك حاجة إلى الاتصال بالإنترنت للعب العاب المتصفحات عبر الإنترنت. يمكن تأسيس الاتصال بشبكة الانترنت من خلال جهاز مودم.

وتذكر دائما يمكن لعب بعض المباريات والعاب الانترنت من جميع الانواع مباشرة في مواقع ويب الألعاب عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن معظم العاب فلاش المتصفحات تكون متاحة فقط عند الاتصال بشبكة الانترنت. وأداء العاب الفلاش تعتمد على نوع وسرعة الاتصال بشبكة الانترنت الذي تستخدمه.

هناك أنواع من العاب فلاش الانترنت التي تتطلب تحميل برامج معينة في جهازك. بعض مواقع الألعاب تتطلب منك تسجيل حساب جديد معهم، بينما في بضعة مواقع الألعاب الأخرى يمكن أن تقوم به دون إنشاء حساب مستخدم على الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك، تذكر أن العاب فلاش الانترنت يمكن أن تكون إما مجانا أو تتطلب سداد بعض المال للحصول علي مميزات في اللعبة.هناك العديد من العاب فلاش المتصفحات التي لن تعمل دون برنامج فلاش، يمكنك تحميل هذا البرنامج بسهولة إذا كان الجهاز الخاص بك لا يملك واحد. أكثر مواقع العاب الانترنت توفر خيارات تنزيل مجاني لبرنامج Flash Player . ويمكن أيضا الحصول عليه من الموقع الرسمي "فلاش " .

الأحد، 13 يناير 2013

4 أشياء يحتاجها جهاز PS Vita للنجاح


العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,
على الرغم من مرور عام كامل على إطلاق منصة العاب العاب PS Vita المحمولة بالأسواق، إلا أن شركة سوني مازالت تعاني من انخفاض مبيعات الجهاز وعناوينه بشكل ملحوظ مقارنة بالأجهزة المحمولة الأخرى مثل 3DS وPSP وقت إطلاقه، لذا سنستعرض معكم مجموعة من الأسباب المنطقية التي بإمكانها المساهمة في رفع مبيعات الجهاز ونقله لمرحلة جديدة كما ترغب سوني.

1) السعر
في وقت سابق من هذا العام، أكد فيرجال غارا، رئيس سوني بريطانيا، أن جهاز الفيتا سيحصل على تخفيض للسعر في وقت ما خلال عام 2013، وهو الأمر الخاطئ تماماً، حيث يجب على سوني تخفيض سعر الجهاز قبل موسم الأعياد المقبل والذي سيشهد صدور منصة Wii U، وإذا أجرينا مقارنة بسيطة بين الجهازين، سنجد أن اللاعبين يتوجهون لشراء Wii U مقابل 300 دولار فقط، بدلاً من دفع 250 دولاراً في جهاز محمول لا يتمتع بنصف إمكانيات Wii U، وهو الأمر الذي قد يتسبب بخسائر فادحة لسوني في مبيعات الفيتا خلال موسم الأعياد.

2) بطاقة الذاكرة
بالرغم من إن هذا الأمر أصبح من الماضي في منصات العاب فلاش الحالية، إلا أن سوني أصرت على استخدام بطاقات الذاكرة في جهازها الجديد، وبعد ذلك وضح السبب وهو السعر المبالغ فيه والذي يبلغ حوالي 60 دولاراً للبطاقة بحجم 32 غيغابايت، وهو ما يمثل عائقاً كبيراً وسعراً مبالغاً فيه للكثير من اللاعبين بالنظر إلى ملحقات الجهاز الأخرى، لذلك فالأمر الأهم في الفترة الحالية هو خفض سعر تلك البطاقات أو إدراج بعضها بشكل مجاني مع الجهاز.

3) الألعاب
إذا قمت بتفحص متجر PSN ستجد العاب Dungeon Hunter: Alliance متوفرة بسعر مقبول جداً، بينما ستجد سعر نسخة الفيتا 4 أضعاف ثمنها على PSN، فـ العاب المحمولة عادة الجزء الأكبر منها تتوافر بأسعار تبدأ من 6 دولار إلى 10 بحد أقصى، ولكن على منصة الفيتا معظم العاب فلاش يتراوح سعرها من 35 إلى 40 دولاراً وهي تكلفة ضخمة لن يتحملها أي لاعب أو على الأقل لن تتحملها الطبقة العريضة من ملاك المنصات المحمولة، وهو الأمر الذي يحتاج إعادة نظر من الشركة خاصة في العاب فلاش الـAAA العاب مميزة بتكاليف إنتاجية ضخمة التي تناطح العاب المنصات الرئيسية كالحاسب والإكس بوكس.

4) Monster Hunter
واحدة من أشهر العاب فلاش المحمولة في اليابان وأوروبا، وباعت ملايين النسخ على الأجهزة المختلفة في فترة محدودة، لذلك، لا نعلم لماذا لم تقم سوني حتى اللحظة بالعمل على إصدارة حصرية لجهاز PS Vita من اللعبة تساعد في رفع مبيعاته بشكل كبير مثلما حدث سابقاً مع جهاز 3DS القادم من شركة نينتندو.

الخميس، 10 يناير 2013

ألعاب يتوقع ترشحها لجائزة لعبة العام في 2013


العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,

بالرغم من أن عام 2013 لم يبدأ بعد، إلا أننا شاهدنا مسبقاً العديد من العروض الدعائية للعناوين القادمة فيه، ومما رأيناه نستطيع أن نؤكد أن هناك العاب فلاش استطاعت أن تخطف أنظار المتابعين أكثر من غيرها، ومن المؤكد أيضاً أن بعضها سيرشح لجائزة العاب العام.


GTA V
الجزء الجديد في مسار سلسلة العاب Grand Theft Auto  والقادم في ربيع عام 2013 لمنصات إكس بوكس360 وبلاي ستيشن، في هذا الجزء تعود اللعبة مرة أخرى إلى مدينة لوس سانتوس التي تطرقت لها العاب فلاش San Andreas من قبل، ولكن المميز هنا أنه، ولأول مرة في تاريخ العاب GTA، سيتمكن اللاعبون من التحكم في 3 شخصيات افتراضية مختلفة والتبديل بينهم، أما مساحة البيئة الافتراضية فأصبحت أكثر اتساعاً وتنوعاً وستجد مناطق جبلية وأخرى زراعية بالإضافة إلى المحيطات التي يمكن استكشافها من الأسفل، والسماء التي يمكن للاعبين التحليق فيها باستخدام الطائرات المدنية والحربية.



العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,
Tomb Raider


الجزء الجديد من سلسلة العاب المغامرات الشهيرة، في هذا الجزء ستجد لارا فتاة صغيرة عديمة الخبرة في سن الواحدة والعشرين وتشاء الأقدار أن تتحطم السفينة التي تنقلها في عرض البحر لتجد نفسها وحيدة في جزيرة نائية محفوفة بالمخاطر ويتوجب عليها المحافظة على رباطة جأشها وجمع قواها للبحث عن باقي الناجين من الحادث والتغلب على أي خطر قادم، وسيشعر اللاعبون بمعاناة لارا منذ اللحظة الأولى حيث ستجدها تصرخ عند التعرض لأي خطر وستبكي عند الوقوع من مسافة مرتفعة أو عند مهاجمة الأشرار لها، نعم فلارا القديمة التي تميزت بالقوة والقسوة لم يعد لها وجود وهنا سنتعرف على لارا الفتاة الشابة التي لا تعرف أي شيء عن القتل أو إطلاق النار.

العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,

Bioshock Infiniteربما تعلق الكثير منا باللعبة بعد الجزء الأول أو الثاني، ولكن المؤكد أن هناك ملايين اللاعبين سيعشقون الجزء الثالث من سلسلة العاب فلاش Bioshock بعد أن خضعت للتطوير لفترة طويلة جداً وتم تحسين الرسومات وأسلوب لعب العاب وحتى الأحداث سنرى فيها تغييرات جذرية، وأكدت شركة العاب فلاش 2K Games أكثر من مرة أن الموعد لنهائي لإصدار اللعبة هو منتصف عام 2013.

العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,
Watch Dogs
كعادة شركة يوبي سوفت الفرنسية، فقد فاجأتنا الشركة في معرض E3 المنصرم بالإعلان عن العاب فلاش جديدة تماماً بعنوان Watch Dogs، تتحدث عن الحرب التكنولوجية في المستقبل وحياة المقرصنين وكيف يمكن أن ينهار العالم أجمع بسبب سقوط نظام حماية معين، ولكن هذا لم يكن السبب الوحيد في تعلق اللاعبين بالعنوان من الوهلة الأولى، بل يعود السبب الرئيسي إلى أسلوب اللعب المختلف والإمكانات التكنولوجية الرهيبة التي يمكن استخدامها لصالحك لتسهل عليك عملك.

العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,
The Last of Usإحدى حصريات منصة بلاي ستيشن3، قادمة في عام 2013 ولكن لم يتم تحديد الشهر بعد، تقدم العاب قصة مثيرة تتعلق بنهاية العالم وكيف تحولت الكرة الأرضية إلى مكان مهجور يعيش به القليل من البشر والكثير من الكائنات الغريبة التي جاءت نتيجة لعدوى قاتلة انتشرت كالنار في الهشيم، بطل اللعبة هو شخص يدعى جوليعرف بخبرته القتالية ويرغب بالخروج من المدينة والذهاب إلى المنطقة الآمنة التي لم يرها أحد من قبل، وفي نفس الوقت يصطحب معه فتاه مراهقة تدعى إيلي لم يتسنى لها رؤية العالم على شكله القديم، ويساعدها جول بسبب أنه وعد والدها بذلك وهو على فراش الموت.

الثلاثاء، 8 يناير 2013

شاهد: لعبة سوبر كندورة الاماراتيه


العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,
مطوري تطبيقات الجوال العرب يعتبرون عملة نادرة في الوطن العربي ولكن ان تحصل على مطوري العاب فلاش عرب، هو امر مختلف تماماً ويعتبر اصعب بكثير من ان تحصل على مطور للهواتف المحمولة

فريق العاب After Works Games التي يعمل بها شباب إماراتيين وهم نايف البلوشي و أحمد الظنحاني يعتبرون من العملة النادرة في العالم العربي بتقديم العاب بنكهة عربية وسبق ان قدموا لعبة Kickers والأن يقدمون العاب فلاش سوبر كندورة والتي تقدم طابع إماراتي بشكل كامل في اللعبة وتأتي الرسوميات بوضع 8 بت وبشكل لم اتخيله بأنه سيكون رائع بهذا الشكل. اللعبة تحتوي على قصة بسيطة وهي بأن شخص حصل على خصائص خارقة مثل الطيران، اصبح يواجه المخترع الشرير الذي يقوم بزراعة العوائق لهذا البطل الذي يطير. خصائص اللعبة:
7 مراحل مليئة بالعوائق المختلفة التي تتطلب مهارة و تركيز تام لتخطيها.
اجمع العملات في المراحل بشكل متتالي للحصول على نقاط أكثر.
تغلب على رؤساء المراحل باستخدام مهارات مختلفة في كل مرة و تفادى ضرباتهم المتنوعة.
استخدم العملات التي تقوم بجمعها في شراء عدد من الملابس المختلفة لشخصيتك و أعمال فنية مميزة من فنانيين مختلفين يمكنك استخدامها كخلفيات شاشة لجهازك.
عروض كرتونية متحركة و رسوم مبكسلة ستُرجع حنينك العاب فلاش الكلاسيكية.

السبت، 5 يناير 2013

ثلث لاعبي Resident Evil 6 قاموا بتجربتها أونلاين



صدرت العاب فلاش Resident Evil 6 في وقت سابق من العام الجاري، ومنذ ذلك الحين شاهدنا العديد من المراجعات المتباينة للعبة بعضها وصف العنوان بالرائع والبعض الآخر مازال ينتقد سياسة شركة كابكوم بسبب المسار الجديد الذي انتهجته اللعبة في أجزائها الأخيرة.

ولكن المثير للاهتمام هو الأرقام الخاصة بعدد من قاموا بتجربة العاب فلاش عن طريق الاشتراك مع أصدقائهم في أنماط العاب التعاونية لإنهاء القصة، حيث بلغ عدد هؤلاء اللاعبين ثلث من قاموا بشراء اللعبة منذ إصدارها على منصة إكس بوكس360 وبلاي ستيشن3 لم تصدر للكمبيوتر بعد.
ووفقاً للأرقام المعلنة على موقع ResidentEvil.net فقد قام حوالي 30% من اللاعبين بتجربتها أونلاين، وبالنظر إلى مبيعات نسخة الإكس بوكس التي بلغت 1.4 مليون نسخة، سنجد أن هناك 973,000 ألف لاعب قاموا بالدخول إلى نمط العاب فلاش التعاونية وتجربة اللعبة مع أصدقائهم، مما يعني أن 68% من ملاك اللعبة قاموا بتجربة الأنماط التعددية بينما هناك 32% لم يفعلوا ذلك.
أما على البلاي ستيشن3 فتصل نسبة اللاعبين الذين لم يتطرقوا للأنماط التعاونية 33%، وربما بسبب أن هذه الأنماط لم ترتق لتطلعاتهم، أو ربما بسبب أنهم لا يمتلكون الوقت الكافي لفعل ذلك، ولكن بالنظر لعدد من قاموا بالاستمتاع باللعبة على شبكة الإنترنت، يبدو أن شركة مابكوم نجحت في مبتغاها وتمكنت من إقناع اللاعبين بالإضافات والمميزات الجديدة فى سلسلة العاب فلاش الرعب التي تم تحويلها إلى سلسلة أفلام سينمائية.

الأربعاء، 2 يناير 2013

أشياء يجب أن تؤخذ في الاعتبار عن البحث عن العاب لطفلك





هناك الكثير من الامور التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عندما  تبحث عن العاب لطفلك. تذكر أن لعب الطفل في الأساس للتحفيز الذهني له، ويجب عليك دائما أن تبحث عن الألعاب التي لن تكون فقط للمتعة والتسلية ولكنها أيضا تنمي الصفات التعليمية لدي الطفل. يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار سلامة الأطفال، كذلك ثمن العاب الطفل الذي تدفعه ومن المفضل أن تكون مجانية. وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى النظر وأنت تنطقي العاب المغامرات كمثال الزمن يجب أخذه في الاعتبار حتى لا تسبب العاب فلاش المغامرات احباط للطفل في حالة فشله في تحقيق هدف اللعبة.

أهم شيء أن عليك أن تأخذ بعين الاعتبار عندما كنت تبحث في العاب طفلك هو سلامة لعب الأطفال. وينبغي أن تكون اللعب آمنة. السلامة يجب أن تكون رقم واحد شيء لكي تأخذ بعين الاعتبار ، والتي تعطيك قليلا من راحة البال عند لعب الأطفال بهذه الالعاب.

الصفات التربوية بحيث طفلك لا يكون على علم انه يتلقى درسا من خلال استخدام لعبة. العاب تعليمية توفر فرصة فريدة ليست عادة ما تكون متاحة، والسماح للأطفال لتعلم الدروس القيمة التي يمكن أن تساعدهم في المدرسة في حين يلهون