تعديل

الأحد، 21 يوليو 2013

لعب العاب فلاش

 تشير دراسة جديدة أن أنواع معينة من لعب العاب الفلاش والعاب تفحيط سيارات قد تؤثر على عادات المراهقين والشباب الصغار في القيادة وتظهر النتائج أن الشباب الصغار الذين يلعبون لعاب الفلاش والتي تشمل العاب سيارات تفحيط و العاب فلاش سيارات ، مثل لعبة اصطدام ، فهي لعبة فلاش تعتمد علي السرعة والسباقات وتصادم السيارات أثناء السباق ، وقد تجعل المراهق يعشق السرعة في القيادة.


وأشارت بعض النتائج الاولية للأبحاث التي أجريت علي عدد كبير من المراهقين الذين يهوون العاب الفلاش وخاصة العاب سيارات يمكن توجيهم أثناء لعب العاب الفلاش إلي أن الألعاب تختلف عن ممارسة القايدة في الواقع وتنبيهم باستمرار بالفرق بين القيادة في العالم الافتراضي وعالم العاب الفلاش وبين القيادة الحقيقة في المستقبل عند الكبر.


واثبتت النتائج أن العاب الفلاش وخاصة العاب سيارات تفحيط و العاب فلاش سيارات تنمي مهارات الطفل والمراهق في سرعة التفاعل ورد الفعل السريع أثناء القيادة بشكل جعل إستعاب وتفادي أخطاء الغير أثناء لعب العاب الفلاش سباقات السيارات أمر سهل وسريع نتيجة تمرين أعصاب المخ لدي الاطفال علي سرعة اتخاذ القرار أثناء المواقف الصعبة التي يواجهها في العاب الفلاش.


ومما لا شك فيه أن محاكاة ألعاب الفلاش والعاب سيارات تفحيط و العاب فلاش سيارات خاصة للقيادة الحقيقة في الواقع تجعل الشباب الصغير يحبون القيادة بصورة احترافية مع توجيه من الآباء للهدف الحقيقي من اللعبة وهو تعلم القيادة وتفادي اخطاء الغير أثناء اللعب وهو ما يوجد في الواقع نكون قد استفدنا من الهدف الحقيقي من العاب الفلاش .
ومع أن كثير من الناس يلقون اللوم علي حوادث السيارات في الحقيقة علي الألعاب نتيجة تعلم المراهق في سن صغيرة التهور في القيادة إلي أن الخبراء في موقع النادي يؤكدون علي أن نتيجة الدراسة التي أجريت علي أكثر أطفال المدارس في اعمار مختلفة تثبت أن التوجيه أثناء اللعب للهدف من اللعبة من الاباء وعدم ترك الصغار والمراهقين للعبة بدون توجيه هو العامل الاساسي لتهور الشباب في القيادة.


هذه الدراسة لإلقاء نظرة على تأثير ألعاب الفلاش وخاصة العاب سيارات تفحيط و العاب فلاش سيارات على سلوك القيادة على مر الزمن (لمدة ثلاث سنوات ونصف) ، بدلا من مجرد القاء اللوم علي العاب الفلاش. هذه الدراسة على المدى الطويل تعطي العلماء فكرة أفضل عن كيفية تأثير ألعاب الفلاش علي الحياة الحقيقية.

ومع ذلك ، يؤكد الباحثون والخبراء في موقع العاب النادي ان النتائج تظهر عدم الارتباط المباشر بين العاب الفلاش والعاب سيارات تفحيط و العاب فلاش سيارات وبين التهور في القيادة أو جنون السرعة بين الشباب.

العاب فلاش جديدة, احدث العاب الفلاش, فوائد العاب الفلاش المجانيه, العاب فلاش مجانية, تحميل العاب فلاش



خمسة فوائد لالعاب الفلاش المجانية
هل تعبت من شراء العاب الكمبيوتر باهظة الثمن ؟ هل سئمت من الاشتراكات الشهرية للعب العاب الانترنت؟ حسنا دعني أخبرك اليوم كم أنت محظوظ، لقد اجتاحت العاب الفلاش المجانية الانترنت كالعاصفة ، وبإمكان اللاعبين اليوم من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بها مجاناُ. أن العاب الفلاش المجانية على الانترنت العديد من الفوائد سأخبرك خمسة منها علي سبيل المثال لا الحصر :
1- العاب فلاش مجانية
ليس هناك شيء أفضل من سماع الكلمة (مجاني)، وخصوصا في عالم طغت عليه ارتفاع الأسعار، لهذا يقبل الناس علي المنتجات المجانية عندما تتاح لهم الفرصة لذلك ، ومع العاب الفلاش المجانية على الانترنت يمكنك أخيرا التمتع وقضاء وقت في اللعب مجانا ودون الحاجة إلي إنفاق المال.
2- لا لتحميل العاب الفلاش:
هي بالطبع ليست من اكبر المتاعب في العالم ، ولكنها من الأمور المزعجة أن تضطر إلي تحميل الألعاب وتوفير مساحة كافيه لها علي جهازك ، وانتظار الوقت ليمر أثناء تحميلك لتلك الألعاب ، وقد تكتشف بعد التحميل أن هذه اللعبة لا تعمل ، بينما العاب الفلاش المجانية علي الانترنت تمكنك من البدء في اللعب فورا دون الخوض في كل هذه المتاعب المزعجة .
3- سهولة الوصول لألعاب الفلاش
مادامت تملك جهاز كمبيوتر مع انترنت يمكنك الوصل وبسهوله إلي العاب الفلاش المجانية على الانترنت والتمتع بتلك الألعاب ، مع أن هذا الخبر لا يعد سار لكثير من الآباء وأرباب العمل ، ولكنه سار جدا لمستخدمي الانترنت الذين ينشدون متعة اللعب .
4- تشكيلة واسعة من العاب الفلاش المجانية
الإقبال المتزايد على العاب الانترنت يجعل المصممين وصناع الألعاب يتقنون في صناعة المزيد من العاب الفلاش بأشكال وأفكار مختلفة، وبالتأكيد من بين مئات الألعاب المنتشرة على الانترنت ستجد الألعاب التي تروق لك وتناسب ذوقك.
5- القدرة علي تشغيل برامج أخرى
هناك بعض الألعاب التي تضطرك إلي إغلاق جميع البرامج حتى تستطيع اللعب بها، ولكن هذا لا يحدث مع ألعاب الفلاش فيمكن عند الشعور بالتعب خلال عملك أن تأخذ قسطا من الراحة وتلعب إحدى هذه الألعاب المنتشرة على الانترنت مع الاحتفاظ ببقية البرامج تعمل علي جهازك.
إن العاب الفلاش تجتاح الانترنت كعاصفة ، يمكن الآن اخذ قسط من الراحة وتجربة بعض من هذه الالعاب ، أنها تجربة ممتعه لن تندم عليها ، كما أن موقع ألعاب النادي يحتوى على الكثير من العاب الفلاش الممتعة باختلاف أنواعها.

أحدث العاب 2012, أحدث ألعاب الكمبيوتر 2012, تحميل ألعاب الفلاش 2012

ثلاث جوانب إيجابيه لـــألعاب الفلاش




يوجد الملايين من الناس من يبحثون عن المتعة من خلال الانترنت، فالبعض يبحث عنها من خلال مواقع الحب والزواج الالكتروني، ومنهم من يبحث عن أصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والقسم الأكبر ومشترك هو من يبحث عن التسلية والاسترخاء وهم محبي ألعاب الفلاش من خلال مواقع العاب الفلاش المنتشرة على شبكة الانترنت.
في العادة لا نملك الوقت للبحث وقراءة أخر إصدارات الألعاب الحديثة ولا نملك الصبر لتحميل لعبه قد يصل حجمها إلي 1 جيجا، ومن المتحمل بعد تحميلها أن يكون هناك مشاكل في التنصيب، كما أن هذه النوعية من الألعاب لها من يهواها ومتفرغ لقضاء الوقت واللعب بها. كما أنها تتطلب إمكانيات عاليه في الحاسوب. ولكن اغلب مستخدمي الانترنت ليس لديهم الوقت الكافي كما أنهم ربما لا يملكون النظام المطلوب لتشغيل مثل هذه الألعاب، ولهذا يلجأ مستخدمي الانترنت إلي ألعاب الفلاش فهي ترضي رغباتهم وتجلب لهم المتعة، حيث أن ألعاب الفلاش تتطلب ادني حد من الأوامر، وتأخذ اللعبة بضع دقائق من وقتك حتى تنهيها وتكون قد أدخلت إلي نفسك المتعة وإلي عقلك الاسترخاء.
لقد خلق الإنسان وهو يميل بالفطرة للمنافسة وحب التحدي وإثبات الذات حتى يصل في النهاية إلي الرضا عن نفسه، ربما ستتعجب إن أخبرتك أن ألعاب الفلاش بالرغم من بساطتها ولكنها تأخذ الإنسان لبضع دقائق إلي منافسه يستطيع من خلالها ان يلعب ويتحدى وينافس ويغلب وأيضا لا يلجأ إلي الغش لأنه يلعب ضد حاسوبه ولا يوجد شيء يجبره على ذلك، وبعد انقضاء بضع دقائق من اللعب بـلعبة الفلاش يجد الإنسان نفسه وكأنه خاض تحدى وفاز فيه فيشعر بالرضا عن ذاته لأنه أنجز ونجح في هذا التحدي. وهذه ميزه أخرى من ميزات ألعاب الفلاش.



أما الميزة الثالثة لــألعاب الفلاش، أنها تخفض التوتر، فنحن نعيش في عالم متغير وسريع، كل يوم نواجه الضغوطات سواء في العمل، أو في علاقاتنا الشخصية، ولا نجد طريقه لنأخذ بها راحة من هذه الضغوطات وبدون هذه الراحة يزيد خطر هذه الضغوطات، ومن هنا تأتي الميزة الثالثة لــألعاب الفلاش، فيمكنك لعب هذه الألعاب المسلية حينما تشرب قهوتك المفضلة في الصباح أو في استراحة الغداء في العمل، ألعب بالعاب الفلاش فلن تأخذ من وقتك أكثر من عشرة دقائق، ولكنها ستشعرك بالاسترخاء وتقلل من حدة التوتر أو الضغط الذي يمكن إن تشعر به خلال يومك.

لعبة سبونج بوب

تتطورت العاب فلاش بمعدل سريع ومذهل في الاعوام الاخيرة واصبحت تواكب ما يفضله الكبار قبل الصغار فيما يتابعوه من افلام الكرتون والشخصيات الكرتونية الشهيرة مثل سبونج بوب ، فشخصية سبونج بوب شخصية محببة لدي الكبار والاطفال علي حد سواء ويتابعها الكثيرين منا بشغف كامل ، ومع نجاح افلام كرتون سبونج بوب مع أصدقائه ساندي وبسيط وكثير من الشخصيات المحببة لنا جميعا تطورت العاب فلاش سبونج بوب لتلبي رغبات الصغار والكبار علي حد سواء.

سباقات سبونج بوب:
وأكثر أنواع الالعاب شيوعا بين الاطفال والكبار علي حد سواء ألعاب السباقات والسرعة ونجد شخصية سبونج بوب الكرتونية الشهيرة بطل لسباق سيارات والتي تتيح فرصة اختبار قيادة السيارات علي سرعات عالية دون تعرض حياة الاطفال للخطر فهي العاب فلاش تحاكي الواقع وتعود الطفل والمراهق علي درجة عالية من التركيز.


مغامرات سبونج بوب:
وهنا يتقمص اللاعب شخصية سبونج بوب وهناك مهمة ومغامرة عليه انجازها في الوقت المحدد فتعود الطفل و المراهق علي السرعة والتركيز ، وكلما أنجز اللاعب مغامرة وصل إلي مغامرة أخري في تسلسل مقتبس من حلقات مسلسل سبونج بوب الشهير، ولعبة مغامرات سبونج بوب تعود طفلك علي التحدي العاقل والتفكير ونبذ الخوف وأن يواجه المغامرة وأن يعمل علي إنجازها.

لعبة سبونج بوب
ولا ننسي اصدقاء سبونج بوب المفضلين لدينا ونجم البحر (بسيط) الذي يضفي الكثير من البهجة والمرح بوزنه الزائد ولعبة دراجة بسيط تعلم الحركة والرياضة للاعب للحفاظ علي اللياقة البدنية وقوام رياضي جميل مع تقمص شخصية بسيط صديق سبونج بوب ولعبة سبونج بوب وأصدقائه.


العاب سبونج بوب اون لاين
العاب سبونج بوب اون لاين هي العاب فلاش تحاكي مسلسل سبونج بوب بالعربي مع فرق بسيط أنننا من يتحكم بتحريك سبونج بوب وليس فقط متابعين مسلسل سبونج بوب ، وهذا يجعلتفاعلنا مع الشخصية يزيد ونتعلم أكثر من مميزات العاب سبونج بوب.

سبونج بوب سكوير بانتس
 لعبة سبونج بوب سكوير بانتس لعبة فلاش تعتمد علي صور سبونج بوب واصدقائه بسيط وساندي في مغامرات سبونج بوب لتجميع قطع الصورة المبعثرة في أماكنها الصحيحة في لعبة سبونج بوب سكوير بانتس ، وأحذر الوقت والقطعة المفقودة من صور سبونج بوب فالوقت يعمل ضدك والقطعة المفقودة عليك البحث عنها لتعيدها إلي مكانها داخل سبونج بوب سكوير بانتس في الوقت المحدد دون تأخير وإلا ستفقد النقاط التي حققتها.

لعبة Hatsune Miku لعبة تمزج الخيال بالواقع

تكنولوجيا العاب الكومبيوتر و الفلاش تطورت بشكل مذهل و قد وصلت تكنولوجيا العاب الكومبيتر و الفلاش الى درجة امتزاج الواقع بالخيال، وعدم وجود أى فواصل بينهما، وبذلك يكون قد وصلت العاب الكومبيوتر و الفلاش الى تطور هائل.
صور لعبة Hatsune Miku

لعب، العاب، لعبة، GAMES
وهذا يظهر فى لعبة يابانية جديدة تسمى لعبةHatsune Miku وذلك باستخدام جهاز استشعار موصل بجهاز تحكم اكس بوكس و نظارات فيديو لتركب لعبة Hatsune Miku على الواقع .

ويظهر فى فيديو عرض على اليوتيوب لعبة Hatsune Miku وهى تمشى و ترقص  فى انحاء الحديقة وتتفاعل مع صديقها المرتدى للنظارة  عندم يضربها أو يصفعها على رأسها وكأن لعبة Hatsune Miku حقيقة وليست لعبة .
فيديو اللعبة

كما يظهر فى هذا الفيديو أن لعبة Hatsune Miku عندما تذهب الى وراء الشجرة فهى فعلاً تختفى من أمام اللاعب، وهذا يظهر براعة مخترعه اللعبة، كما تظهر للعبة Hatsune Miku ظل تحت قدميها و كأنها تقف فعلاً تحت اشعة الشمس مما يزيد من اللعبة براعة و واقعية أكثر .

لعبة شيقة، فعلاً، وذكاء خارق لصانع اللعبة، جداً ، ترى متى ستكون لعبة Hatsune Miku متاحة فى الأسواق؟
صور لعبة Hatsune Miku
لعب، العاب، لعبة، GAMES
صور لعبة Hatsune Miku
لعب، العاب، لعبة، GAMES