تعديل

الأحد، 23 مارس 2014

Epic Games تعلن ان Unreal Engine 4 قد اصبح متوفر للمطورين الأن


أعلنت Epic Games بأن Unreal Engine 4 متوفر الآن للمطورين، مع ترخيص مميز (الذي يتضمن حتى ترميز C++ كامل) وذلك فقط بـ19 دولار لكل شهر، إضافة لـ5% من الإيراد الإجمالي من أي منتج تجاري.






الجمعة، 21 مارس 2014

تعاون مشترك بين NVIDIA و Crytek ينتج عنه دعم تقنيات GameWorks


اعلن من خلال فعاليات مؤتمر مطوري الألعاب GDC في سان فرانسيسكو، عن تعاون مشترك بين NVIDIA و شركة Crytek نتجه عنه تكوين فريق مشترك لإضافة دعم لعدة تقنيات NVIDIA GameWorks كي تناسب لعبة Warface على الانترنت، المشغلة بواسطة CRYENGINE.






الأحد، 16 مارس 2014

مقارنة للرسوميات للعبة Titanfall بين Xbox One و PC


هي مقارنة جديدة للفرق بين جودة الرسوميات للعبة Titanfall بين Xbox One و PC في هذا الفيديو الجديد هنا, لن اطيل اكثر....شاهد واستمتع ولا تنسى شاركنا برأيك.






الجمعة، 14 مارس 2014

الالعاب الجديدة الملحقة ببطاقات NVIDIA للربيع


ستقدم شركة NVIDIA مجموعة جديدة من الالعاب، لتكون ملحقة ببطاقاتها الرسومية الحالية، يتراوح الامر من العاب فعلية الي خدمات او اضافات بداخل العاب مجانية حالية.






الخميس، 13 مارس 2014

شاهد محرك Unreal Engine 4 يعمل على Firefox


الكثيرين مننا لا يؤمنون بمستقبل الالعاب على المتصفحات، وبالأخص نحن معشر مهووسي الالعاب، ولكن الامر على وشك التغير بعد طرح Mozzilla هذا المقطع المثير للاهتمام...






الأحد، 9 مارس 2014

شاهد المؤثرات التي يقدمها محرك Unreal Engine 4 مع لعبة Quad Copter


أطلق Tom Shannon فيديو جديد من لعبته QuadCopter القادمة قريبا، وفي هذا الفيديو هنا نشاهد استجابة حركة رائعة ومؤثرات ضوئية جيدة والتي كانت ممكنة بفضل محرك الجيل التالي Unreal Engine 4.






الخميس، 6 مارس 2014

الإعلان عن ميعاد صدور Watch Dogs


أعلنت Ubisoft عن ميعاد صدور لعبة Watch Dogs المرتقبة بجانب عرض رسمي لقصة اللعبة، حيث ستتخذ دور المخترق البارع "Aiden Pearce" حيث ستخضع كل ما في المدينة لسيطرتك باستعمال هاتف...