تعديل

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

تبحث عن لعبة دموية مشوقة؟ لعبة Killing Floor 2 قد تنال إعجابك


إذا كنت تعتقد أن معظم ألعاب منظور الشخص الأول لإطلاق النار ليست دموية بما فيه الكفاية، فإن استوديو مثل Tripwire وجد كي يشبع رغباتك. المطور الجديد هذا كشف عن لعبه Killing Floor 2. في الواقع، المدير الإبداعي، ويليام مونك يشرح بفخر أن الأمور الأساسية في اللعبه هي "الطلقات، الشفرات والدماء" يضيف أن الدماء هي الأهم بينها.







العاب

شاهد عرض مشوق للعبة Ryse: Son of Rome


بإنطلاق فيديوهات العرض الأول للعبة Ryse: Son of Rome's التي اطلقت في 10 أكتوبر على منصة PC, كان العرض السينمائي جذاب ومشوق، مع موسيقى مثيرة، آفاق واسعة، رواية ملهمة لأشخاص يلقون حتفهم بكل أنواع الطعنات والجروح.







العاب

شاهد لقطات مقارنة للعبة Resident Evil بين إصدار Remastered HD والإصدار الأصلي


إصدار لقطات مقارنة من قبل Capcom والتي تقارن إصدار Remastered HD للعبة Resident Evil بالنسبة للعبة الأصلية. فقط مقارنة التواريخ للعبة أمر كافي لتصور الفرق الحاصل. مجموعة صور من الإصدار الحديث والقديم كمقارنة، يعطينا نظرة ان Capcom تظهر اللعبة الجديدة بشكل مختلف كليا. اللقطات تقارن لعبة Resident Evil Remastered HD التي ستأتي في أوائل 2015 مع اللعبة الأصلية منذ 12 عام.







العاب

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

تعلن Konami عن متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2015


أعلنت Konami متطلبات التشغيل للعبة Pro Evolution Soccer 2015 للحاسوب. إذا كنت تملك حاسوب من خمس سنوات، أو جهاز محمول من ثلاث سنوات، فإن لعبة Pro Evolution Soccer 2015 ستعمل بشكل جيد على نظامك. فقط للتأكد اطلع على المتطلبات هنا.







العاب

الجمعة، 10 أكتوبر 2014

لعبة GTA V ستكون اللعبه الأكبر حجما على جهاز الكونسول PS4


حجم الألعاب على اجهزة الكونسول PS4 و Xbox One يستمر في الزيادة وأضخم لعبة حتى تاريخه على الـ PlayStation 4 قد تكون Grand Theft Auto 5. تم ملاحظة لائحة على متجر PlayStation في أوروبا أن حجم اللعبة المذكور هو 50GB، حيث معظم الألعاب بحجم 30GB فقط. إلى حين إطلاق اللعبة في 18 نوفمبر، فإن لعبة Wolfenstein: The New Order ستبقى اللعبة الأضخم بحجم 47GB.







العاب

لعبة Pillars of Eternity تؤجل حتى أوائل عام 2015


أعلنت Obsidian Entertainment أنها سوف تؤخر إطلاقها للعبة Pillars of Eternity إلى أوائل عام 2015. تأخير لعبة الـ RPG هذه تم الإعلان عنه في المنتدى الرئيسي للعبة، وتخطط Obsidian Entertainment أن تستخدم وقت تطويري إضافي كي تضع بعين الاعتبار الردود الحاصة من النسخة التجريبية للعبة. كان من المفترض أن يتم إطلاق اللعبة قبل نهاية العام الحالي.







العاب

صورة تشويقية أخرى تظهر للعبة Mortal Kombat X


ظهرت صورة تشويقية أخرى للعبة Mortal Kombat X، هذه المرة عن أحذية الشخصيات الظاهرة في الصورة. مكون السلسلة إيد بون أطلق الصور على تويتر، وفي الصور هناك ست أحذية لست شخصيات من Mortal Kombat X. الشخصيات تتضمن كوان تشي، لكن من غير الواضح من هي الشخصيات الأخرى في الصور حيث تم جعل الصور رمادية وتم استبدالها بعلامة استفهام. ما رأيك هل عرفت باقي الشخصيات؟







العاب

النسخة التجريبية للعبة F.E.A.R على الانترنت لن تحتاج الى سيريال لتجربتها


من الجيد ان نشاهد ان النسخة التجريبية للعبة F.E.A.R على الانترنت هي كليا لن تحتاج الى سيريال لتجربتها. اللعبة الجماعية المجانية المستندة على F.E.A.R هي الآن متوفرة، وأي شخص يمكنه المشاركة فيها بما أنه لاحاجة للسيريال للوصول إلى المحتوى الخاص باللعبه. النسخة التجريبية للعبة ستبقى لبعض الوقت فقط، حيث أن اللعبة الكاملة ستنطلق في 17 أكتوبر.







العاب

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

تعرف على البعض من مميزات محرك Unreal Engine 4.5


نشرت Epic Games بعض الملاحظات والتفاصيل حول محرك Unreal Engine 4.5 ذو الإصدار الجديد. هذا المحرك القادم سيتميز ويعزز أكثر بالمؤثرات البصرية في ألعاب الفيديو، بعض منها هو بظلال ناعمة لمجال ray-traced، وانتشار مساحي تحت السطح لتكوين جلد أكثر واقعية ومؤثرات أخرى، وظلال ديناميكية.







العاب