تعديل

الخميس، 1 نوفمبر 2012

العاب فلاش الانترنت اصبحت شعبية جدا





أصبحت لالعاب فلاش تكنولوجيا الكمبيوتر شعبية كبيرة في أشكال كثيرة. ويمكن لمطور العابفلاش المتصفحات العمل مع إجراءات بسيطة علي كود فلاش لعبة للمساعدة في الحصول على لعبة جديدة أو مطورة. و يشمل هذا إنشاء العاب جديدة مع وجود خطط تنطوي على رموز مختلفة وكيف تظهر للمستخدم التحكم في اللعبة.

ضوابط التحكم سهلة في التعامل معها. العاب فلاش المتصفحات يمكن تشغيلها مع ضوابط لوحة المفاتيح أو الماوس ببساطة. وليست هناك حاجة للحصول على أي وحدات تحكم ضخمة بها.

ويمكن الاطلاع على أنواع عديدة ومختلفة من هذه الألعاب وتشمل العاب الالغاز والألعاب الاستراتيجية ، العاب فيديو، العاب رياضية وأشياء أخرى كثيرة.

يمكن أيضا أن تكون هذه الالعاب التي يتمتع بها جميع أفراد الأسرة. وكثير من هذه الخيارات الخاصة تشمل بعض الالعاب التي صنعت خصيصا من اجل الاطفال.

وقد بدأت بعض الشركات في تقديم هذه الألعاب لأغراض ترويجية. وتشمل العديد من الألعاب التي تتعلق بمنتجات مختلفة، وتستخدم كأدوات للتسويق الفيروسي حيث يمكن للناس إرسال هذه الألعاب لأشخاص آخرين.

المفتاح في العاب فلاش الانترنت هو أنه يمكن دعمها على أنظمة التشغيل أكثر من الأنواع الأخرى من هذه الألعاب. فإنها يمكن أن تعمل مع أنظمة مختلفة ليس فقط نظام التشغيل ويندوز وماك ولكن أيضا مع لينكس. وينبغي أن تكون العاب فلاش المتصفحات قادرة على العمل مع أكثر أجهزة الكمبيوتر بغض النظر عن المعالجات أو بطاقات الفيديو أو كروت الفيجا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق