تعديل

الخميس، 29 نوفمبر 2012

العاب فلاش أليس في بلاد العجائب من أنتاج شركة ديزني





عالم العاب ديزني من المواقع المفضلة الزيارة للمصممين لأنها ملهمة لألعاب الفلاش . يمكنك الاعتماد على عالم ديزني لخلق العاب فلاش تفاعلية عظيمة مع كل فيلم لديزني جديد. وكثير منا لم يستطع الانتظار لخروج العاب فلاش أليس في بلاد العجائب إلي النور.

كما تعلمون، تستند الأفلام أليس في بلاد العجائب على رواية عام 1865 من قبل تشارلز دودجسون و(لويس كارول) بعنوان مغامرات أليس في بلاد العجائب. لذلك، أساسيات العاب فلاش اليس في بلاد العجائب هو استخدام الماوس الخاص بك للسيطرة علي اللعبة.

لعبة أخرى تسمى في بلاد العجائب لها أسرار خفية تأخذك بعيدا إلى حديقة الزهور. وكما نري في العاب فلاش اليس في بلاد العجائب نجد أنك حين تشاهد فيلم الكرتون وحين تتمني أن تسلك أليس مسارا أخر غير الذي تأخذه أليس كطريق يمكنك أنت أن تفعل ذلك مع العاب أليس في بلاد العجائب، حين تكون أنت الذي تتحكم في اليس وتريها أي حفرة من بيوت الارنب تسلك وتتخذها طريق ، وأنت أيضا في نفس الوقت الذي تتغلب علي كل الكائنات والوحوش التي تقابلها وتجمع قدر ما تستطيع من الذهب طوال الرحلة.

وحين تجد بعض الماء في نبع أو أي قطرات من الماء في العاب فلاش اليس في بلاد العجائب قم بغسل عينيك ووجهك بها بالضغط علي الماوس أو زر الفارة لتغير من منظور الاشياء التي أمامك وقد تنتقل من مستوي إلي أخر ومن مرحلة إلي أخري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق