تعديل

الخميس، 13 سبتمبر 2012

اشهر العاب مصاصين الدماء

يحب الكثير من اللاعبين العاب مصاصي الدماء نظراً لما تضفوه العاب مصاصين الدماء من إثارة وغموض في ألعاب الفيديو، ولذلك شهدنا وجود العديد من هذه الشخصيات داخل العناوين المختلفة

1- لعبة Vamp, Metal Gear Solid 2

لعب، العاب، لعبة، GAMES

واجد لعبة Vamp, Metal Gear Solid 2 في الجزء الثاني من سلسلة العاب MGS ولم يتعرف اللاعبون على الطريقة المثلى للقضاء عليه حتى بعد استخدام الصواريخ والمدافع والقناصة لذلك اضطر المستخدمون للانتظار حتى الجزء الرابع لهذه اللعبة للتعرف على طريقة قتله بدون أي مشكلات، ومن بعدها لم نراه مجدداً.

2- لعبةNevan, Devil May Cry 3

 لعب، العاب، لعبة، GAMES

يشتهر دانتي بتفوقه على الأرواح الشريرة بدون أي مجهود يذكر، ولكن مع نيفان فالأمر مختلف فهي تمتلك القدرة على استنفاذ قواه بلدغة واحدة وتتحول إلى خفافيش كهربية تفتك بكل ما يقف في طريقها، لذلك لم يكن من السهل التفوق عليها وهزيمتها فى اللعبة، إنها مصاصة دماء محترفة.

3- لعبةRayne,BloodRayne

لعب، العاب، لعبة، GAMES

نجحت الشخصية في عالم العاب الإلكترونيات بالرغم من فشلها الذريع في عالم السينما، وحصلت هذه اللعبة على جزء ثاني بعدها بعدة سنوات حيث تعلق اللاعبون بشخصية الشابة الجميلة التي تعتمد على الحركات البهلوانية في قتال أعدائها.

4- لعبة Seridur,The Elder Scrolls IV:Oblivion

لعب، العاب، لعبة، GAMES

بدلاً من الاختباء خلف القبور مثل بقية زملائه، صمم Seridur على الإقامة في قصر ضخم في وسط المدينة ولم يخف من صائدي مصاصي الدماء بل إنه قام باستئجار بعضهم للقضاء على عشيرته والقبض عليهم.

5- لعبة Dracula, Castlevania
لعب، العاب، لعبة، GAMES
تواجد في لعبة Castlevania وتسبب في بث الرعب بقلوب اللاعبين نظراً لوحشيته والقصص الغامضة التي يتناولها سكان البلدة عن حياته ومغامراته القاتلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق