تعديل

الجمعة، 14 سبتمبر 2012

ألعاب زومبى مميزة قادمة

أصبح هناك عدد كبير من العاب  تتناول قصص الزومبي أو آكلي لحوم البشر، وذلك بعد أن شهدت هذه الكائنات الخيالية نجاحاً منقطع النظير في سلسلة Call of Duty وغيرها من ألعاب الزومبى، إذا كنت من عشاق هذه النوعية من ألعاب الزومبى وترغب بالتعرف على أشهر العاب الزومبى القادمة قريباً وتتضمن الكثير من الزومبي تابعو معنا هذا المقال.

1-Dead Island: Riptide

لعب، العاب، لعبة، GAMES
الجزء الأول من ألعابالزومبى هذه جاءت من تطوير استديو Techland وكان بمثابة الحلم الجميل لعشاق الزومبي.. حيث وفرت اللعبة عدداً لا نهائي من هذه المخلوقات في بيئة مفتوحة يمكن للاعب التجول فيها كما يحلو له، كذلك كان أسلوب الاشتباكات مبهر حيث يمكن للاعب قطع الرؤوس ودهسها أو قطع الأطراف فقط باستخدام الآلات الحادة، تم الإعلان عن الجزء الثاني من ألعاب Techland خلال معرض E3 2012 وحتى الآن لا يوجد أي صورة أو عرض رسمي لها ولكن نتوقع أن يتم الكشف عن اللعبة بشكل أوسع في معرض Gamescom القادم خلال أيام قليلة.

2-Call of Duty: Black Ops II – Zombies

لعب، العاب، لعبة، GAMES
في الجزء الأول من العاب Call of Duty Black Ops تفاجئ اللاعبين بنمط الزومبي الذي وفره استديو التطوير Treyarch بشكل مبهر داخل اللعبة ليقوم المستخدمون بالوقوف أمام عدد كبير من هذه المخلوقات على هيئة مجموعات ويحصلون في المقابل على الأموال التي تمكنهم من تطوير الأسلحة وشراء الذخيرة.. وبينما نحن ننتظر موعد الإفراج عن ألعاب Black Ops II فقد أعلن فريق التطوير عن وجود هذا النمط مجدداً ولكن بشكل أوسع وأكثر جاذبية حيث يتم تطويره كما لو أنه لعبة منفصلة وسيدعم حتى 4 لاعبين في طور اللعب التنافسي عبر الشبكة.

3-Human Element

لعب، العاب، لعبة، GAMES

هي ألعاب مثيرة وتعتبر الأولى التي تم الإعلان عنها لأجهزة الجيل الجديد (بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 720) ومن المتوقع إصدارها في عام 2015، وما يجعلنا نتشوق للعبة هو إشراف السيد "روبرت بولينغ" على تطويرها، ولمن لا يعرف بولينغ فيكفي أن نخبركم أنه رئيس استديو التطوير Infinity Ward السابق والذي أخرج لنا العديد من عناوين Call of Duty المثيرة مثل MW2 و MW3، توفر مثل العاب الزومبى هذه العديد من الأمور المميزة أهمها هو قدرة اللاعبين على صنع صداقات مع الشخصيات الافتراضية الأخرى والبحث عن المؤن والموارد باستخدام خرائط غوغل كما لو أنك في العالم الواقعي.

4-Class 3

لعب، العاب، لعبة، GAMES

العاب زومبي قادمة للكمبيوتر والإكس بوكس 360 وتتضمن بيئة ضخمة تسمح للاعبين بالانتقال في جميع جوانبها واكتشافها بالطريقة التي يفضلوها، تستخدم فى ألعاب الزومبى هذه محرك CryEngine 3 لذلك فمن المتوقع أن تتضمن رسومات قوية وبيئة مختلفة عن أي ألعاب زومبي أخرى، إنها ألعاب نجاة حيث يتوجب على اللاعب البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكن.. لذلك فكل ما عليك فعله هو قتل الكثير من هذه المخلوقات البشعة كلما سنحت لك الفرصة.

5-Arma II’s DayZ

لعب، العاب، لعبة، GAMES

هي إضافة خاصة لألعاب Arma II حققت نجاحاً منقطع النظير وربما تخطت شهرة ألعاب الزومبى الأصلية نظراً لأنها تتضمن عالماً مفتوحاً وتعتمد على أسلوب واقعي بدرجة لا يمكن تخيلها لذلك يجب الحذر عن اتخاذ أي قرار وإلا ستجد نفسك مقتولاً في ثواني، وللبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة يمكنك بناء المصائد والفخاخ والاستعانة بالكلاب لتنبيهك في حالة وجود هجوم وشيك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق