تعديل

الأحد، 17 مارس 2013

5 العاب تبعث علي الاسترخاء





هنا خمسة العاب من أفضل الألعاب الإغاثة التي تلعب لترويض الإجهاد والتوتر الزائد
1- لعب الورق، مثل سوليتير، التي تنطوي على التفكير المنطقي. يمكنك أن تفعل هذه على الكمبيوتر أو على الطريقة التقليدية مع أي طابق من البطاقات.

2- العاب تستخدم كلمات العمليات الخاصة بالتفكير الإبداعي والمنطقي. عند إشراك جانبي الدماغ في نشاط ما، هناك مجالا كبيرا لعدم التركيز على الإجهاد.

3- الألغاز من أنواع مختلفة، مثل لعبة الداما والشطرنج والكلمات المتقاطعة. يمكن التحديات التي ليست مرهقة أن تكون مرضية والإغاثة من التوتر والضغط العصبي. هذه هي جيدة خصوصا إذا كان السبب الإجهاد عن طريق مشروع صعبة للغاية.

 عدد قليل من العاب الفوز بها يساعد على استعادة ثقتك بنفسك ويضع لكم في وضع أفضل حالة ذهنية للتعامل مع هذا المشروع وبطبيعة الحال، سودوكو ينتمي في تلك الفئة.

4- العاب الكمبيوتر يمكن أن يكون متعة والاسترخاء أو مرهقة، لذلك اختر بحكمة. يمكن لالعاب تخفيف الكثير من التوتر المكبوت والغضب، ولكن إذا تم وضع حد زمني للعبة، وهذا يمكن أن تضيف إلى مستوى الإجهاد. إذا كنت تتأثر سلبا من قبل بعض الألعاب، واختيار مختلفة منها في المرة القادمة.

5- الألعاب التي تنطوي على ممارسة النشاط البدني هي جيدة وخاصة لتخفيف التوتر، وخاصة إذا كنت تلعب في الهواء الطلق. التنس والجولف. ومجهود بدني يقلل من مستويات هرمونات التوتر التي تراكمت في الجسم.

المرة القادمة التي تشعر بتصاعد التوتر، خذ قسط من الراحة. البحث على الانترنت للألعاب التي يمكنك التمتع بها مع الحد من مستويات التوتر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق