تعديل

الثلاثاء، 12 مارس 2013

العاب بنات مسلية تجلب الفرح والضحك





كل فتاة لديها الكثير من الاحلام، لتصبح أميرة أنيقة، نجمة مشهورة، هذه الأحلام جذابة بحيث الفتيات تريد تحقيقها في أقرب وقت ممكن. في الواقع، هذه الأحلام هي مجرد أحلام،بفضل العاب مضحكة، يمكن اعطاء الفتيات فرصة كبيرة لتحقيق حلمهم. دعونا نذهب إلى موقع العاب والتمتع بألعاب مسلية.

الفتيات يحبون العاب تلبيس مختلفة. فساتين الألعاب،أن تكون أميرة، حوريات البحر، ملكات،فساتين والعاب تلبيس العروس الزفاف، فساتين جميلة وأنيقة هي المفضلة الفتيات. يمكن للفتيات اختيار فستان يساير الموضة .

العاب طبخ والعاب طعام. الكعك الحلو والبيتزا اللذيذة جدا، الآيس كريم والشوكولاته وغيرها من المواد الغذائية، هي جذابة جدا. يمكن اختيار الفتيات العاب طبخ والعاب طعام المفضلة لديهم، ومن ثم معرفة كيفية طهي الطعام لذيذ وفقا للتلميحات أو توجيهات اللعبة. يمكن طهي الفتيات ما يريدون حصتهم من الكعكة وتصميم عيد ميلاد والبيتزا لذيذة المفضلة ، والآيس كريم اللذيذ. يمكن للفتيات تعلم كيفية طهي طعام لذيذ من خلال اللعب مع العاب طبخ للبنات، وهناك خطوات أساسية للطبخ. يمكن للفتيات التعرف على المكونات الطعام. 

بعد تلميحات طريقة الطبخ، يمكن للفتيات الحصول على الطعام لذيذ وجميل. جزء مضحك من العاب طبخ هو الجزء تزيين. يمكن للفتيات تزيين الكعك، والآيس كريم والبيتزا، أو غيرها من العاب طبخ والعاب طعام وفقا لرغباتهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق