تعديل

الأحد، 18 أغسطس 2013

العاب فلاش للبنين من سن 3 سنوات


عندما يكون الطفل في عمر 36 شهرا أو ثلاث سنوات من عمره، انه على استعداد لخلق وفهم الكثير من الامور، فإن الطفل من العمر 3 سنوات يكون لديه نموا وقدرة على التمييز، والمبدأ استكشاف أشياء جديدة. الطفل العادي في عمر 3 سنوات يذكر الأشياء ويدركها من لونها، والالعاب التي يتمتعون بها حل الألغاز ومطابقة الكائنات ، وجمع الأشياء معا وتشغيل الألعاب الميكانيكية.
ينبغي للمرء أيضا مراعاة النمو البدني عند الذكور في العمر 3 سنوات،
واحدة من أفضل العاب فلاش التعليمية للبنين العمر 3 سنوات والفتيات هي العاب الالغاز. وهي مصممة بشكل جيد للأطفال الصغار المختلفة مثل كتل البناء، بانوراما الألغاز ، وما إلى ذلك لتطوير الحواس المختلفة مثل نسبة التوازن واللون، وما إلى ذلك مثل العاب تلبيس الدمى والعاب الحيوانات ويساعد كثيرا في تطوير الصداقات الاجتماعية، الخيال العاطفي ومهارات الأطفال.
عندما يبلغ الطفل سن 3 سنوات، لغت استيعاب وتطوير القدرات بداية لتطوير مهارات اعلي. ينبغي محاولة تعزيز هذا التطور من مهارات الطفل تعلم اللغة، بما في ذلك لغة أجنبية إذا كان ذلك ممكنا. يمكنك لعب العاب الإلكترونية أو الروبوت والمصنفات الإلكترونية التي تحتوي على إعدادات اللغة وتبديلها التي تسمح لأطفالك للعب مع حولها بلغة أخرى وفهم بضع كلمات من لغة أجنبية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق