تعديل

الاثنين، 27 أغسطس 2012

العاب الفلاش, أهمية ألعاب فلاش, العاب الكمبيوتر, واهميتها

هل لألعاب الفلاش أي فائدة حقيقة؟
جميعنا نعمل أن الأطفال وحتى الكبار يحبون الألعاب ، سواء كانت العاب فلاش اون لاين ، أو العاب كمبيوتر ذات تقنيه عالية، كما انه يوجد نطاق كبير من الألعاب، تتدرج مابين ألعاب بدائية إلي العاب متقدمه ، وقد تسمح بعض الالعاب بان يلعب بها أكثر من مستخدم وفي نفس الوقت في الحقيقة يوجد أكثر من سبب يجعلنا نؤمن العاب الفلاش مفيدة لأطفالنا او حتى لنا نحن كبار السن: سأسرد لك بعض فوائد العاب الفلاش.

العاب فلاش

المساعدة في تخفيف الضغط:
أن ألعاب إطلاق النار وتفجير الأشياء من أكثر الالعاب شهرة على الانترنت ، وقد وجدت دراسة أن أكثر من 80% من الناس يلعبون ألعاب الكمبيوتر للمساعدة في تخفيف التوتر، واعتقد إن هذا السبب يجعلنا نشعر بالرضا عن العاب الفلاش، إن الشعور بالرضا هو ما نحن بحاجة إليه لكي نتغلب علي ضغوط الحياة اليومية .
التعلم :
لا يوجد هناك أي حدود لما يمكن أن تعلمنا إيه العاب الفلاش، يمكنك تخيلها أنها كتاب مكتوب في أي موضوع، فأن الألعاب تعلمنا الكثير من الأمور كذلك تسمح لنا باكتساب المعرفة.
اتخاذ القرار:
بما أن معظم الألعاب – إن لم يكن كلها- تتطلب من اللاعبين اتخاذ القرارات خلال اللعب باللعبة ، وهذا سيؤدي بدوره مع مرور الوقت إلي تحسين مهارات اتخاذ القرارات.
سرعة الاستجابة ورد الفعل:
بناءاً علي دراسة نفسيه، إن اللاعبين الذين يلعبون ألعاب الكمبيوتر بانتظام يسجل دائما أعلى النتائج في أوقات رد الفعل.
العاب الفلاش
حل المشكلة:
تستند الألعاب بشكل عام على المهام والأمور التي يجب على اللاعبين القيام بها للفوز أو الوصول إلي البطولات، وذلك من شأنه أن يعزز في اللاعبين نهج وموهبة حل المشكلات. ترفع درجة التفكير، في الألعاب التي تلعب فيها ضد منافس أخر، هذه الألعاب تقودك إلي دراسة وتقييم حركات خصمك كما تساعدك علي التخطيط لتحركاتك وفي بعض الأحيان في تغيير خططك بناء على حركات الخصم، كل ذلك من شأنه أن يقوى لديك بمهارة وضع الاستراتيجيات والتخطيط لها والعمل بها لتضم دائما الفوز على خصمك أيا كان هذا الخصم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق