تعديل

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

مراحل تطور العاب الفلاش

ألعاب فيديو الأطفال الآن تعدي عمر تواجدها في المنزال وفي الأسواق وتصنعيها الثلاثون عاما تقريبا وتحسنت تكنولوجيا الكمبيوتر بمعدل أكبر من معدل تزايد السكان بشكل كبير .
ووجد الباحثون في دراسة نشرت في موقع النادي أن البرامج التعليمية والألعاب يمكن أن يكون لها بالفعل العديد من الآثار الإيجابية الكبيرة علي مهارة الأطفال في الأكاديمية خلال فترة البحث ومع تزايد أهمية ألعاب الكمبيوتر والفيديو للأطفال بدأ الأباء والأمهات والمربين والأطباء والباحثين في السؤال ما هو تأثير هذه التغييرات والألعاب علي الأطفال .
وأوضحت الدراسة التي نشرها الخبراء في موقع النادي أن متوسط ساعات لعب الفتيات في أيام الإجازات خمس ساعات ونصف في الأسبوع أما بالنسبة للفتيان فمتوسط عدد الساعات 13 ساعة في الأسبوع  ، لعبة سباق السيارات هنا.



مع العلم أن مشاهدة التليفزيون لم تفقد أهميتها وبريقها عند الأطفال فتقول الدراسة أن متوسط عدد ساعات مشاهدة التليفزيون 24 ساعة في الأسبوع.
وربتط الدراسة بين ألعاب العنف والسلوك العدواني لدي الأطفال في سن مبكر لذلك أكدت الدراسة علي لعب ألعاب أطفال مفيدة .


وصدرت مؤخراً لعبة سباق السيارات وهي لعبة فلاش جديدة رائعة تصلح لكل أجهزة الكمبيوتر أيا كانت أمكانيتها، وتمتلك اللعبة كل العناصر التي تؤهلها لتكون أحد أفضل ألعاب السباقات في العام، وبها تصميم عالي للصورة، وممثلين رائعين وميزانية ضخمة تظهر على كل تلك الأوجه بامتياز.


وفي تلك الألعاب ينبغي أن تكون شخصية البطل في اللعبة ذات كاريزما قوية وقادرة على جذب اللاعب وإدخاله إلى الحدث، ويمكن القول إن لعبة سباق السيارات قد نجحت في فعل ذلك بامتياز.
وتبلغ اللعبة مدى الإثارة في شوارع المدينة المزدحمة بالسيارات لكي تعطل أحد السيارات المنافسة أو في حالة الهروب من الشرطة التي تلاحقك، وهي المتعة التي تزيد كلما تقدمت في اللعبة أكثر فأكثر.

ومع تطور ألعاب الفيديو خاصة على مستوى الصورة وتعقيد اللعب، لا يمكن أن ننسى الجذور الأولى لتلك الألعاب التي بدأت على طاولات اللعب الموجودة في محلات التسوق ومراكز الألعاب ولم تكن متوفرة في المنازل إلا بعد ذلك بسنوات، وقد تمكنت بعض الألعاب من أن تحظى بقدر كبير من الشعبية والكلاسيكية لاحقاً لتظل للأبد من التراث الأول لألعاب الفلاش.

وربما لعبة سباق السيارات هي لعبة السباقات الأولى التي تحظى بهذا القدر من الجماهيرية في ذلك الوقت، وربما كذلك هي المحاولة الأولى من إحدى الألعاب لتحاول أن تحاكي تجربة القيادة بقدر من الواقعية.

الاثنين، 27 أغسطس 2012

العاب الفلاش, أهمية ألعاب فلاش, العاب الكمبيوتر, واهميتها

هل لألعاب الفلاش أي فائدة حقيقة؟
جميعنا نعمل أن الأطفال وحتى الكبار يحبون الألعاب ، سواء كانت العاب فلاش اون لاين ، أو العاب كمبيوتر ذات تقنيه عالية، كما انه يوجد نطاق كبير من الألعاب، تتدرج مابين ألعاب بدائية إلي العاب متقدمه ، وقد تسمح بعض الالعاب بان يلعب بها أكثر من مستخدم وفي نفس الوقت في الحقيقة يوجد أكثر من سبب يجعلنا نؤمن العاب الفلاش مفيدة لأطفالنا او حتى لنا نحن كبار السن: سأسرد لك بعض فوائد العاب الفلاش.

العاب فلاش

المساعدة في تخفيف الضغط:
أن ألعاب إطلاق النار وتفجير الأشياء من أكثر الالعاب شهرة على الانترنت ، وقد وجدت دراسة أن أكثر من 80% من الناس يلعبون ألعاب الكمبيوتر للمساعدة في تخفيف التوتر، واعتقد إن هذا السبب يجعلنا نشعر بالرضا عن العاب الفلاش، إن الشعور بالرضا هو ما نحن بحاجة إليه لكي نتغلب علي ضغوط الحياة اليومية .
التعلم :
لا يوجد هناك أي حدود لما يمكن أن تعلمنا إيه العاب الفلاش، يمكنك تخيلها أنها كتاب مكتوب في أي موضوع، فأن الألعاب تعلمنا الكثير من الأمور كذلك تسمح لنا باكتساب المعرفة.
اتخاذ القرار:
بما أن معظم الألعاب – إن لم يكن كلها- تتطلب من اللاعبين اتخاذ القرارات خلال اللعب باللعبة ، وهذا سيؤدي بدوره مع مرور الوقت إلي تحسين مهارات اتخاذ القرارات.
سرعة الاستجابة ورد الفعل:
بناءاً علي دراسة نفسيه، إن اللاعبين الذين يلعبون ألعاب الكمبيوتر بانتظام يسجل دائما أعلى النتائج في أوقات رد الفعل.
العاب الفلاش
حل المشكلة:
تستند الألعاب بشكل عام على المهام والأمور التي يجب على اللاعبين القيام بها للفوز أو الوصول إلي البطولات، وذلك من شأنه أن يعزز في اللاعبين نهج وموهبة حل المشكلات. ترفع درجة التفكير، في الألعاب التي تلعب فيها ضد منافس أخر، هذه الألعاب تقودك إلي دراسة وتقييم حركات خصمك كما تساعدك علي التخطيط لتحركاتك وفي بعض الأحيان في تغيير خططك بناء على حركات الخصم، كل ذلك من شأنه أن يقوى لديك بمهارة وضع الاستراتيجيات والتخطيط لها والعمل بها لتضم دائما الفوز على خصمك أيا كان هذا الخصم.

الأحد، 26 أغسطس 2012

لعبة البلياردو Billiards, لعبة قيمزر, العاب البلياردو, بلياردو, البلياردو

لعبة البلياردو
بلياردو

تاريخ لعبة البلياردو
استمدت لعبة البلياردو اسمها من كلمة الفرنسية بلياردو، حيث أنها عبارة عن عصا تضرب بها كرات، ومن المحتمل أن أول من أخترع هذة اللعبة هم الفرنسيين، حيث تطورت لعبة البلياردو من لعبه شبيه للعبة الكوركيت وهي لعبة الحديقة أو العشب حيث كانت تلعب في فرنسا في ذلك الوقت، وقد انتقلت هذه اللعبة من الخلاء إلي الداخل على طاولة خشبة بقطعة قماش اخضر والذي يمثل العشب في اللعبة. ولطاولة البلياردو حدود بسيطة، وكان لعبة البلياردو القديمة تلعب بواسطة عصا خشبية مدببه تسمى بالانجليزية maces ، وفي عام 1600 ميلادية وجد لاعبي البليادو صعوبة في استخدام هذه العصا المدببة وقد استبدلوها بعصا البلياردو الحالية. وكانت طاولة البلياردو عبارة عن سطح مستطيل له قطبان أو حدود حتى تمنع الكرات من السقوط، ولكن تطورت طاولة البلياردو حين وجد اللاعبين أن الكره ترتد عندما تصدم بقطبان طاولة البلياردو أضافوا لها ستة جيوب لتسقط فيها كرات البلياردو. والجدير بالذكر أن لعبة البلياردو تسمى سنوكر “Snooker” ويقال انك يمكنك أن ترى بطولات السنوكر يوما في بريطانيا.

لعبة بلياردو

مشاهير أحبوا لعبة البلياردو:
هناك مشاهير اعتبروا هذه اللعبة الراقية لعبتهم المفضلة، من هؤلاء نذكر ملكي فرنسا لويس الحادي عشر ولويس السادس عشر، عالم الاجتماع الكبير إيمانويل كنت، والموسيقار الشهير وولفغانغ موزارت.
أشكال لعبة البياردو
هناك أنواع مخلفة من العاب البلياردو ، اللعبة الأساسية هي (8-ball) اي الكرة ثمانية وهي الكرة السوداء التي تنافس عليها اللاعبين عند الانتهاء من إدخال السبع كرات الأخرى، بواسطة كرة بيضاء. والنوع الثاني من العاب البلياردو هو ( 9-ball) التسع كرات حيث يتنافس الاعبين على إدخال الكرات التسع بتدرج حيث علية إدخال الكرة رقم واحد وبعدها الثانية وهكذا وصولا إلي الكرة التاسعة. وهناك لعبتان تختلف فيهما طاولة البلياردو والكرات المستخدمة، أحداهما السنوكر وهي لعبة البلياردو في التقليد البريطاني وتكون طاولة السنوكر اكبر من طاولة البلياردو ويزيد عدد الكرات ليصل الي اثنان وعشرون كرة ولا تحمل هذه الكرات أرقام ولكنها ذات ألوان مختلفة أما لعبة الثلاث كرات ، تختلف أيضا فيها طاولة البلياردو حيث انه لا يوجد بها إي جيوب لتدخل فيها الكرات، وإنما يتنافس اللاعبين علي ضرب ثلاث كرات في حركة واحده وهنا تحتسب النقاط.
البلياردو لعبة رياضية تتميز بالتكتيك والتكنيك الرفيع المستوى ، لأنها مبنية على النظريات الهندسية السليمة التي تتطلب صفاء الذهن وعمق التفكير وحدة الذكاء وهدوء النفس والأعصاب ودقة الملاحظة وحدة البصر واكتمال اللياقة البدنية مما يعني أنها رياضة فنية ، بدنية ، عملية ، عقلية.
وفي موقع العاب النادي يمكنك أن تجد الكثير من إشكال لعبة البلياردو المثيرة

السبت، 25 أغسطس 2012

العاب فلاش تفضلها الفتيات

عالم العاب الفيديو و العاب فلاش دائما مشوق وجديد ومسلي ، ولكن في هذه المره قررنا تسليط الضوء على جانب آخر، ليست الألعاب بحد ذاتها وإنما اللاعبين في منطقتنا العربية وبالتحديد عن اللاعبات من الفتيات. لا يتم التطرق بكثره إلى هذا الموضوع بسبب الإعتقاد السائد بعدم وجود الكثير من الفتيات المهتمات بعالم العاب الفيديو في المنطقة لتصورالبعض ان معظم البنات تلعب فقد العاب فلاش او العاب الانترنت كما يطلق عليها ، ويرجع هذا لأسباب منها عدم القدرة على معرفة جنس الشخصية التي تقوم باللعب معها (خصوصًا في ألعاب الأونلاين) أو ربما تخفي بعضهم لتجنب المضايقات على سبيل المثال.

لدى سؤالنا لبعض اللاعبات عن ألعاب البنات المفضلة كان الرد كالآتي: " أحب العاب المغامرات والعاب فلاش والعاب والإثارة والقتال وأفضل أيضًا الألغاز والعاب السباقات والعاب منظور الشخص الأول" كان هذا تعليق Shosho-hb وهي تمتلك جهاز Playstation 3 و PC و PS Vita وأيضًا جهاز الـWii. بينما قالت Sara MD "أميل الى العاب الإثارة والعاب  منظور الشخص الأول وألعاب الـ RPG" ولديها جهازPlaystation 3 و Xbox 360و Wii وPC و PSP/PS Vita.

هذا الموضوع مثير للجدل سواء على صعيد منطقتنا العربية لعادتنا وتقاليدنا أو على الصعيد العالمي، فتواجد فتيات يمارسن هذي الهواية لطالما أثار استغراب البعض، وربما يعود ذلك لتصور بعضهم أن العاب الفيديو مخصصة للأولاد  والعاب الفلاش مخصصة للبنات والاطفال لما في العاب الفيديو  من عنف وألعاب رياضة مثلًا. ولمساعدتنا على فهم هذا الموضوع أكثر سنقوم بالحديث مع بعض الفتيات المهتمات بعالم العاب الانترنت وما يواجهنه من عقبات من ناحية المجتمع الفعلي أو اللاعبين في مجتمع الأونلاين.


Frag Dolls من أنجح فرق اللاعبات الإناث تقول تكمن المشكلة في فكرة أن العاب الفيديو مخصصة لجنس معين ، بالإضافة إلى أن إهتمام الفتيات في ألعاب الفلاش اكثر ويتمركز حول العاب الطبخ أو العاب التلبيس , العاب بنات كما يطلقون عليها وهي العاب سيطة ولا تتطلب أي مهارة، والبعض يرفض الفكرة تمامًا وأن الألعاب فيها مضيعة للوقت للجنسين وأنها هواية لا تحمل أي معنى وهي مخصصة للأطفال فقط ولكن هذا موضوع آخر تمامًا.

 في هذا الجانب تحدثنا مع بعض الفتيات وأبدوا جميعًا استيائهم من مدى سحطية تفكير البعض من الشباب، تقول اللاعبة Bahamutia "من الخطأ الإعتقاد بأن الفتيات غير مهتمات إلا فى العاب فلاش الاون لاين, على الرغم من كون الأذواق تختلف بشكل كبير من فتاةً إلى أخرى" وتوافقها الرأي اللاعبة سندس حيث تقول أنهم يظنون أن الفتيات يلعبن نوع معين من الألعاب فقط مثل  العاب الطبخ .أنها هناك فكرة خاطئة بأنهم قلة وأن هوايتهم غير طبيعية وهي بالمقابل هواية ليست موجهة لجنس معين.

المضايقات في ألعاب الاونلاين

في السابق ولعدم إنتشار العاب الأونلاين بشكل كبير، لم يكن هناك معرفة بتواجد فتيات مهتمات بهذه الهواية. ولكن في الوقت الحالي أصبحنا نقابل كل يوم فتيات مغرمات بألعاب الفيديو ولربما كان من أسباب عدم معرفة تواجد عدد كبير من الفتيات الممارسات لهذه الهواية هي أنه لا يزال هناك البعض منهم من تفضل عدم الإفصاح عن كونها فتاة لكي لا تتعرض للمضايقات في بعض الألعاب، بنما يرى بعضهن أنها ليست بالمشكلة الآن بعد التطور الحاصل مع إنتشار الشبكة العنكبوتية وزيادة عدد المواقع الإجتماعية ومنها المختص بألعاب الفيديو، فعلى سبيل المثال تقول Lomier: "لا أتعرض للمضايقات، الجميع هنا في مواقع الأنترنت الاجتماعية يعلمون بأني لاعبة ولم أواجه أي مشاكل , وفي العاب الأونلاين أيضًا لا أواجه أي مشاكل نهائيًا"، وفي المقابل تقول منار الشهري أن بعضهم يقللون من قدرها ويستهينون بقدراتها كلاعبه محترفة وينظرون لها بإستصغار ولربما يعود ذلك إلى إستغرابهم من أن الفتيات يمارسن هذه الهواية لذلك لم يتقبلوها بسرعة ولكن البعض منهم شعر بالسعادة عند معرفته أنها فتاة وأن هناك من يحببن هذه الهواية وهذا يعطيهم بصيص من الأمل بأن تكون زوجة المستقبل محبه لألعاب الفيديو أيضًا.
العاب التي تفضلها الفتيات

مع إختلاف الأذواق والميول لا نستطيع القول بأن لأي جنس نوع معين من داخل عالم العاب الفيديو او الفلاش ولكن يضل البعض يرى بأن للفتيات ألعابهن الخاصة وهنا يكمن الجدل الحاصل، فهناك فئة كبيرة تعتقد أن الفتيات يفضلن العاب البنات كما يطلق عليها البعض وغالبًا ما تكون ألعاب مليئة بالألوان والصور اللطيفة سواء حيوانات أو غيرها ومثال على ذلك ألعاب الطبخ أو ألعاب الموسيقى أو ألعاب العالم الإفتراضي كلعبة The Sims أو لعبة Cooking Mama.

الجمعة، 24 أغسطس 2012

الألعاب الجماعية المجانية الأشهر على الإنترنت


العاب

تعتبر اللعبة نتاج لسنوات طويلة من التطوير والعمل الشاق الذي وضعها فيما بعد على قائمة ألعاب الـMMoلفترة طويلة من الزمن، حيث يعتمد أسلوب اللعب على الرسومات الجيدة والمعارك المشتعلة بين اللاعبين وبعضهم البعض وجمع العناصر والبحث عن المؤن، ورغم مرور سنوات عديدة على صدورها إلا أنها مازالت متميزة وتمتلك قاعدة جماهيرية عريضة
العاب
ثبتت اللعبة أن نموذج F2Pمازال يمتلك شعبية جارفة، وبناء على ذلك فمازالت اللعبة تحقق إقبالاً ضخماً، أما المميز حقاً داخل عالم اللعبة فهو الفرصة التي تتاح للاعبين لمقاتلة أشهرشخصيات الكوميكس مثل باتمان، وسوبر مان، وغيرهم.
العاب
حرب الخالدين هي واحدة من اللعب التي تمتلك مميزات عديدة ستجبرك على تجربتها، فهي لا تبحث عن عناصر جديدة أو أسلوب لعب مختلف لزيادة شعبيتها ولكنها تعتمد على الأساليب القديمة التي مازالت متميزة حتى الآن مثل البيئات المفعمة بالحياة والعروض السينمائية ونظام البحث وجمع العناصر المميز الذي يأتي ثماره في النهاية.
العاب
واحدة من أفضل العاب الـMMOالتي تعتمد على توفير عدد ضخم للغاية من الأجناس والأنواع التي يمكن لكل لاعب اختيار ما يحلو له من بينها، لا يوجد أي قيود أو شروط بل تختار الشخصية وتبدأ رحلة أسطورية داخل بيئة شاسعة تعمل بنظام F2Pوتعتبر واحدة من أكثر الألعاب التي تعطي للمستخدمين الحرية الكاملة في القرارات والخطوات التي يقدمون عليها
العاب
واجهت اللعبة انتقادات عديدة في البداية، حيث قام اللاعبون بمقارنتها بلعبة World of Warcraftالتي تعتبر أسطورة هذا النوع الذي لا يقدر أحد على الاقتراب منها ومنافستها، ولكن اللعبة تضمنت ميزة مختلفة لم نرها من قبل في هذه الألعاب ألا وهي الطبقة المزدوجة، أي اختيار شخصيتين معاً والتمتع بقدرات كل منهما في نفس الوقت، إذا كنت تبحث عن معارك ملحمية وقدرات خارقة وسحر وشعوذة فلا يوجد أفضل من هذه اللعبة المجانية التي ستوفر لك كل ما تحلم به.
العاب
عبة MMoمميزة ثلاثية الأبعاد تتضمن 7 أجناس و7 كلاسات مختلفة يمكن للاعبين الاختيار بينهما، كما تمتلك اللعبة نظام تعديل متكامل يسمح لكل مستخدم أن يتحكم بشخصيته بطريقة مذهلة لم نرى مثلها مسبقاً، ناهيك عن الوظائف المثيرة التي يمكن أن تعمل بها داخل عالم اللعبة الافتراضي مثل قاتل الوحوش والمستكشف وغيرها الكثير.
العاب
لا تنخدع من الاسم فهي لعبة أكشن أر بي جي وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب الـMMOالمجانية من حيث الرسومات والتي لن ترى مثلها مرة أخرى طوال حياتك، تمتلك اللعبة شخصيات عديدة يمكنك الاختيار بينها وتعتمد قصتها على مقاتلة الوحوش والتنانين الشريرة والسحرة والشياطين في عالم مليء بالغدر والخيانة وانعدام الأخلاق.
العاب
نحن نعلم أنها تتشابه مع World of Warcraftهي الأخرى في أكثر من أمر ولكن هذا لا يمنع وجود اختلافات جذرية في العديد من الأمور، مثل الأجناس التي تتوافر بكثرة والرسومات التي تعتبر مميزة جداً بالنسبة للعبة مجانية ناهيك عن الأصوات واللمسات الفنية الروسية التي يتمتع بها عالم اللعبة بشكل مبهر، والأهم من هذا كله هو وجود نمط PvPمميز لن يشعرك بأن اللعبة مجانية على الإطلاق.
العاب
لا شك أننا جميعاً سعدنا عندما تم الإعلان عن تحويل اللعبة لعنوان MMOمجاني، حيث أصبح بإمكان جميع اللاعبين الآن الاستمتاع بقصة ملحمية وأحداث رائعة وبيئة أسطورية ووحوش لا توجد سوى في كتب المغامرات والخيال، وكل هذا داخل عالم اللعبة الضخم الذي يعطيك كل ما تبحث عنه من أسلحة ورسومات وأجناس، ببساطة هي أفضل لعبة MMOمتاحة حالياً نظراً للشهرة السابقة التي تسببت بها سلسلة الأفلام التي حملت نفس الاسم.

الخميس، 23 أغسطس 2012

إكتشف مدي إصابتك بإدمان العاب الفيديو والعاب فلاش

هل انت من محبي العاب الفيديو , والعاب فلاش كم الوقت الذى تستغرقه فى لعب العاب الفلاش او العاب الفيديو ؟ هل تشعر انك لا تستطيع التوقف عن لعب العاب الانترنت ؟ فقد كشف خبير كوري جنوبي عن خمس مؤشرات تحذيرية قد يعني ظهورها بأن صاحبها قد يعاني ما يعرف بـ"إدمان الإنترنت أو العاب الانترنت

وتعتبر كوريا الجنوبية من الدول الرائدة في مجال تحديد ومعالجة إدمان الإنترنت والعاب الفلاش و الفيديو، الذي يعاني منه نحو 8 في المائة من سكان البلاد، ممن تتراوح أعمارهم بين سن التاسعة و39 عاماً، وفق دراسة حكومية صدرت في 2010.

ويستخدم د. هان دوغ-هيون" من مستشفى شونغ-انغ الجامعي في سيؤول، ذات التطبيقات العلمية المستخدمة في علاج إدمان الكحول لعلاد ادمان الانترنت وادمان العاب الانترنت ويشمل ذلك جلسات علاجية استشارية."

وحدد الخبير الكوري الجنوبي لـCNN خمس مؤشرات تحذيرية قد تعني إدمان الشخص على الشبكة العنكبوتية وألعاب الفيديو، ما قد يستوجب بحثه عن العلاج المناسب، وهي كالتالي:
1. ارتباك النمط المعيشي التقليدي، مثل قضاء الليل في لعب العاب الفلاش او الفيديو والنوم نهاراً.
2. إذا فقد "المدمن المحتمل" وظيفته أو توقف عن الدراسة بسب لعبه العاب الانترنت.
3. إطالة الوقت في ممارسة ألعاب الانترنت بهدف الوصول إلى المتعة المنشودة من اللعبة الإلكترونية.
4. حالة "الارتداد".. وهي ذات الأعراض التي يعاني منها مدمنو المخدرات، وتتمثل في سرعة التهيج والغضب والإصابة بالقلق لدى التوقف عن استخدام الإنترنت أو ألعاب الفيديو أو عند إجبارهم على ذلك.
5. اللهفة الشديدة، ويصاب بها بعض "مدمني العاب الفيديو والعاب الفلاش" وتنتابهم عندها رغبة جارفة بالحاجة الماسة لاستخدام الإنترنت والألعاب الإلكترونية لدى ابتعادهم عن العالم التقني.
ويشار إلى أن الولايات المتحدة لا تدرج إدمان الإنترنت وألعاب الفيديو ضمن كتيب الأعراض الرسمية والإحصائية للاضطرابات العقلية.

هل تعاني من الأعراض المذكورة أعلاه، هل تعتقد أنك مصاب بإدمان الإنترنت أو ألعاب الفيديو؟

الأربعاء، 22 أغسطس 2012

العاب تميزت بتألق موسيقى الراب

ليس سراً أن "جاي زي" هو المنتج التنفيذي للعبة 2K13 التي تتناول دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وعلى الرغم من إن اهتمامه الأساسي هو موسيقى الراب والسينما إلا أنه في الفترة الأخيرة أصبح مهتماً بأكثر العاب الولايات المتحدة الجماعية شهرة وهى كرة السلة، وعلى ذكر موسيقى الراب دعونا نتعرف على أشهر العاب الفيديو التي تناولت هذا الفن في أشكال متعددة.

Large



True Crime: Streets of L.A
هي عالم العاب مفتوح تتيح للاعبين التجول بحرية في شوارع المدينة وأخذ دور الشرطي الصالح الذي يحارب الجريمة، الموسيقى التصويرية الخاصة بهذا النوع من العاب الفيديو كانت مليئة بأغاني الراب للمطربين DOC وN.E.R.D وسنوب دوغ وغيرهم، والمذهل في الأمر هو وجود سنوب دوغ نفسه كشخصية قابلة للعب، ولكن للتمتع بصحبته يجب على محبى هذا النوع من العاب الفيديو جمع 30 عنصراً منتشرة في كافة أرجاء المدينة وبعدها يمكنهم استخدام نجم الراب الأميركي للقبض على المجرمين وتفعيل القانون في كل شبر داخل لوس أنغلوس.
Large

DJ Hero
هي أشهر العاب الفيديو التي تهتم بالموسيقى، ولكن الاهتمام بفن الراب لم يتضح جيداً في البداية في ظل وجود العديد من الفنانين الكلاسيكيين أمثال نعمان غاري، موتورهيد، يزر وغيرهم، ولكن في التحديث الأول للعنوان تم إضافة العديد من نجوم الراب مثل توباك وراكيم وديب موب، وقدمت العاب الفيديو تلك تجربة فريدة من نوعها لدمج موسيقى الراب مع موسيقى نجوم البوب مثل بلاك آيد بيز، وفو فايترز.
Large

PaRappa the Rapper
العاب لطيفة للغاية وغريبة سواء في القصة أو في الشخصيات الافتراضية التي تم الاستعانة بها، اهتمت بموسيقى الراب بشكل أساسي ولكن لا يمكن أخذها على محمل الجد فهي تهدف للترفيه فقط في الأول والآخر مثل الكثير من العاب الفيديو اليابانية التي نرها في الفترة الأخيرة، ولكن رغم ذلك تعلق بها الكثير من اللاعبين كونها اول العاب الفيديو التي تناولت هذا الفن بتعمق ويمكن للجميع العودة لتجربتها على منصة بلاي ستيشن 2 أو جهاز PSP المحمول.
Large

Grand Theft Auto: San Andreas
لم يكن هذا النوع من العاب الفيديو يهتم بموسيقى الراب بشكل أساسي، ولكنه عنوان تدور أحداثه في فترة الثمانينيات ويتناول حياة العصابات في الأحياء الفقيرة بالولايات المتحدة الأميركية فكان لا بد من وجود هذا النوع من الموسيقى للتعبير عن آلام ومشكلات هذه الطبقة التي تتخذ موسيقى الراب منهج في الحياة ليسردوا قصصهم والتجارب التي مروا بها في حياتهم، فكل ما عليك فعله داخل العاب الفيديو تلك للتمتع بموسيقى الراب هو القفز داخل أي سيارة وتحويل محطة الردايو إلى إذاعة لوس سانتوس لتستمتع بباقة متنوعة من الأغاني الخاصة بفترة الثمانينيات وبداية التسعينيات.
Large

50Cent: Bulletproof
كما يبدو من الاسم، فهذا النوع من العاب الفيديو خاصة بنجم موسيقى الراب "فيفتي سنت" والذي قام ببطولة اللعبة بنفسه، وإذا قمت بتجربة تلك النوعية من العاب الفيديو الممزوجة بموسيقى الراب ستحمد الله أن المطرب الأميركي رفض العرض المقدم من شركة روكستار للقيام بالأداء الصوتي لشخصية C.J في لعبة San Andreas وإلا كانت اللعبة فشلت بشكل ذريع، وبالرغم من إن هذا العنوان لم يقدم أي شيء يذكر إلا أنه امتلك عدداً ضخماً من أغاني الراب الخاصة بـ"فيفتي سنت" وG-unit، ويعتبر هذا هو الشيء الأفضل في العنوان ككل.
Large

Wu-Tang: Shaolin Style
لعبة جاءت من شركة Activision واهتمت بموسيقى الراب بشكل مثير لم يتوقعه أحد، وعلى الرغم من إنها لم تحقق النجاح المرجو إلا أن الشركة قامت بتوفير قصة رائعة وأسلوب لعب رائع لعشاق هذا النوع من العاب الفيديو متنوع ونمط لعب تعاوني يسمح لـ4 لاعبين بالقتال ضد بعضهم البعض، ردود الفعل كانت متباينة ولم تعاود Activision الكرة مجدداً واكتفت بهذا الجزء فقط.
Large

Def Jam Vendetta
من أقدم العاب الفيديو خرجت لمنصات إكس بوكس وبلاي ستيشن 2 وجيم كيوب، هي نوعية من العاب القتال تختلف في قصتها ولكن بشكل رائع وجذاب حيث يوجد بداخلها العديد من مشاهير الفن والغناء، أما الموسيقى التصويرية فاحتوت على العديد من موسيقى الراب لنجوم العالم مثل بوستا رايمز، وفات جو، وسنوب دوغ. وركزت على حرب الشوارع والمافيا وحققت مبيعات جيدة إلى حد ما ساهمت في تطوير أكثر من جزء من هذا النوع من العاب الفيديو فيما بعد.

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

أكثر ألعاب شركة يوبي سوفت اثارة

يوبي سوفت، شركة إنتاج العاب الفيديو والعاب فلاش الضخمة والتي مقرها الرئيسي في فرنسا وتمتلك أكثر من 25 استديو تطوير موجودة في 17 بلداً مختلفة، وهي أكبر ثالث شركة مستقلة في إنتاج العاب  الفيديو بأوروبا والولايات المتحدة الأميركية أيضاً، وتضم أكثر من 1700 موظف أمتعونا على مدار السنوات الماضية بالعديد من العناوين القوية التي نتعرف عليها سوياً بالتفصيل.

Large


Far Cry 2
العاب تصويب من منظور الشخص الأول صدرت في عام 2008، وعلى الرغم من إنها جزء ثاني لتكملة سلسة العاب الجزء الأول، إلا أنها اختلفت تماماً من حيث شكل الشخصيات وأسلوب اللعب والبيئة والرسومات وكل شيء، تدور أحداث هذا النوع من العاب الفيديو في وسط قارة أفريقيا حيث الغابات الشاسعة والحرب الأهلية المشتعلة،  المطاردات المثيرة بين المرتزقة وبين بطل اللعبة، وتمكن العنوان من بيع 2.9 مليون نسخة في أول 4 شهور فقط.
Large

I Am Alive
العاب بقاء صدرت في شهر مارس الماضي لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 وتحكي قصة نهاية العالم وانتهاء الحضارة بفعل كارثة ضخمة، تستخدم العاب الفيديو تلك منظور الشخص الأول في التصويب وإطلاق النار ومنظور الشخص الثالث في الملاحة والتنقل من مكان لأخر، ويمكن للاعبين استخدام تكتيكات مختلفة للقضاء على أعدائهم مثل إطلاق الرصاص وقتلهم أو استخدام أسلوب الترهيب والتخويف لإصابتهم بالذعر والتسبب في هروبهم من المكان.
Large

Prince of Persia: The Two Thrones
الجزء المتمم للثلاثية الأولى من العاب أمير بلاد فارس التي تعد السبب الرئيسي في شهرة الشركة وتحقيق هذه الأرباح الضخمة، في هذا الجزء من سلسة العاب البقاء المثيرة يموت الأمير "ضحاك" وتبدأ أحداث القصة عندما يجد بطلنا نفسه في ميناء بابل ويبدأ في البحث عن عرشه المفقود.
Large

Tom Clancy's Splinter Cell: Conviction
العاب فيديو تعتمد على التخفي والتسلل، تم تطويرها من قبل يوبي سوفت مونتريال، صدرت في عام 2010 وتعتبر الجزء الأنجح في مسار سلسلة Splinter Cell حيث تضمن العديد من المميزات مثل إمكانية استجواب الشخصيات الافتراضية والقدرة على قتل أكثر من عدو في نفس الوقت عن طريق الاستعانة بميزة mark and execute.
Large

Assassin's Creed II
أنجح العاب الشركة في التاريخ بلا منازع، هي الجزء الثاني في مسار سلسلة Assassin’s Creed وتدور أحداثه في القرن الـ21 حيث يتمكن العلماء من تطوير النسخة الثانية من جهاز الأنيموس الذي ينقل بطلنا ديزموند إلى عصر النهضة الايطالية ليجد نفسه هناك في شخصية "أزيو" الشاب الايطالي الطائش الذي يحمل شعله الجهاد بعد وفاة أبيه بهدف القضاء على فرسان المعبد وتوحيد صفوف جماعته، وامتازت هذه النوعية من العاب الفيديو بالعالم المفتوح الضخم والتنوع الكبير في أسلوب اللعب والشخصيات الافتراضية التي يمكنك التحدث معها طوال الوقت.. ببساطة إنها أفضل لعبة قمنا بتجربتها من إنتاج شركة يوبي سوفت.
Large

Beyond Good & Evil
من اكثر العاب يوبى سوفت اثارة وتشويقا خرجت في عام 2003، وتحكي قصة شخصين أحدهما محقق والآخر فنان يعملان لحساب حركة مقاومة مجهولة تحاول كشف النقاب عن مؤامرة ضخمة تتم من العالم الخارجي ضد الكرة الأرضية، ويعتمد أسلوب هذا النوع من العاب الفيديو على الألغاز والاشتباكات وتخطي الأعداء، ورشحت اللعبة لجائزة العام في 2004 ولكنها لم توفق في نيلها.
Large

Tom Clancy's Ghost Recon: Future Soldier
تم إطلاق اللعبة منذ شهور قليلة لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 بالإضافة للكمبيوتر، وهي العاب تصويب من منظور الشخص الثالث ولكنها تستخدم أسلوب العاب مختلف يعتمد على الاستراتيجيات والقدرات التكنولوجية المتطورة مثل التخفي والسيطرة على الطائرات التي تعمل بدون طيار لمواجهة صعاب المعركة وتجاوزها.
Large

Wheelman
العاب سيارات صدرت في عام 2006 وتحكي قصة ميلو بيريك ـ العميل السري ـ الذي يرتبط بعصابة ضخمة في برشلونة ويحاول الإيقاع بها، تتضمن اللعبة أكثر من 100 مهمة بالإضافة للمهمات الجانبية، وتعتمد معظم المراحل على قيادة السيارات، وهناك مهمات تعتمد على السير على الأقدام، أما المميز حقاً فهي ترسانة الأسلحة التي بإمكان اللاعبين الاختيار من بينها.
Large

Tom Clancy's H.A.W.X 2
العاب طائرات قتالية صدرت في عام 2010 وتعتبر تكملة للجزء الأول الصادر في عام 2009، وتدور قصة هذا النوع من العاب الفيديو حول إرسال سرب من الطائرات إلى الشرق الأوسط للسيطرة على المعارك التي تحدث هناك، ويمكن للاعبين التحكم في 3 مجموعات هي الطائرات الأميركية والبريطانية والروسية.
Large

Prince of Persia: The Forgotten Sands
صدرت اللعبة في عام 2010 للمنصات الثلاثة الرئيسية، وتعتبر إعادة إحياء لسلسلة العاب أمير بلاد فارس حيث تدور أحداثها في فترة ما بين أحداث الجزء الثالث والثاني، ويحاول الأمير استعادة عرشه الذي سلب منه على يد أخاه في سلسلة من المغامرات التي تدور بأزمنة مختلفة نظراً لوجود رمال سحرية بإمكانها التغلب على حاجز الوقت.

الاثنين، 20 أغسطس 2012

العاب لعشاق عالم القراصنة

هل حلمت يوماً أن تعيش في عالم من العاب الفيديو و العاب فلاش والتى تدور أحداثها فى البحار والمحيطات والتأقلم على هذا الوضع؟ هل تمنيت أن تصبح قرصاناً فى نوع من أكثر أنواع العاب القرصنة اثارة ومتعة و تجوب البحار ذهاباً وإياباً بحثاً عن السفن والاستيلاء عليها وإرهاب كل من عليها؟ إذا كنت كذلك فبالتأكيد ستستمتع بهذه الباقة من العاب الفيديو والتي قدمت حياة القراصنة بشكل مذهل كما لو أنك واحد منهم بالفعل.
 
Large


Monkey Island
سلسلة العاب فيديو مكونه من 5 أجزاء وتم تطويرها من قبل شركة LucasArts، ويحكى هذا النوع من العاب الفيديو قصة شخص يرغب بأن يصبح أشهر قرصان في منطقة بحر الكاريبي، لذلك فهو يتوجب عليه مواجهة LeChuck الذي يمثل الجانب الشرير من القراصنة وفي نفس الوقت عليه الفوز بقلب إيلين مارلي، وتدور أحداث هذا النوع من العاب القراصنة على جزيرة القردة المليئة بالمغامرات والأسرار التي لا يمكن تخيلها، وقد حققت اللعبة نجاحاً مذهلاً في جميع أجزائها وتعتبر من أشهر  العاب الفيديوالمحببة لعشاق الكمبيوتر حيث صدرت منذ فترة طويلة ومازلنا في انتظار جزء جديد منها في غضون السنتين القادمتين.
Large

The Legend of Jack Sparrow
صدرت اللعبة في عام 2006 لمنصات البلاي ستيشن 2 والكمبيوتر بالتعاون بين شركة بيثيدا وشركة يوبي سوفت، ويقدم هذا النوع من العاب الفيديو قصة ملحمية يأخذ فيها عشاق العاب القراصنة دور القرصان الشهير جاك سبارو الذي يمر بالعديد من المغامرات في أوساط البحار والجزر النائية، أحداث اللعبة تتم مباشرة بعد أحداث فيلم "قراصنة الكاريبي" المعروف باسم The Curse of the Black Pearl وتتضمن كل ما يمكن أن يحلم به اللاعب في هذا النوع من العاب الفيديو حيث المغامرات والحس الفكاهي والألغاز وخبرات جاك سبارو التي تنقذه في العديد من المواقف الصعبة.
Large

Age of Pirates 2: City of Abandoned Ships
خرجت اللعبة في عما 2009 للكمبيوتر من تطوير استديو Akella ونشر شركة Playlogic ويرجع السبب الرئيسي في شهرة اللعبة إلى طريقة اللعب المتبعة فى العاب الفيديو تلك الذي اتبعته والذي أبهر محبى العاب القراصنة، حيث يمكن للمستخدمين التجارة والدخول في معارك ضد أشخاص آخرين واكتشاف البيئة وعالم العاب ملىء بالتشويق والقدرة على الإبحار في جميع أنحاء الخريطة والتمتع بالأجواء الفريدة الموجودة داخل العنوان، ولكن تبقى الميزة الأكثرفى هذا النوع من العاب الفيديو إثارة هي نظام التجارة الذي أصبح أكثر تشعباً وتعقيداً من الجزء السابق.
Large

Pirates: The Legend of Black Kat
خرجت اللعبة في عام 2002 لمنصات بلاي ستيشن 2 وإكس بوكس من تطوير استديو Westwood Studios المسؤول حالياً عن سلسلة Dead Space ونشر شركة إلكترونيك أرتس، هذا النوع من العاب الفيديو يعتمد على التركيز على مغامرات كاتارينا دي ليون، ابنة ماركوس دي ليون، حاكم جزر القراصنة، والتي كانت في رحلة بحرية تبحث من خلالها عن قبر والدتها في البحار الـ5 إلى أن وجدت قاتل والدها في الطريق، ومن هنا تبدأ المغامرة حيث يحاول محبى هذا النوع من العاب الفيديو جمع الكنوز والعملات التي يجدها والكنوز المدفونة والانخراط في القصة لفهم بواطن الأمور حتى يتمكن في النهاية من الانتقام لوالد كاتارينا والأخذ بالثأر.
Large

Risen 2: Dark Waters
في لعبة القراصنة والكنوز والمغامرة Risen 2: Dark Waters يذهب العالم في العاب الفيديو تلك فى حالة من الفوضى والحرب التي يوشك البشر على خسارتها لصالح وحوش وجبابرة البحر، إلا أن الأمل مازال قائماً في الفوز بهذه الحرب المشتعلة عن طريق رجل واحد, بطل مجهول يأخذ على عاتقه إنقاذ العالم من المصير المأسوي وتحريره من القيود التي تحاول هذه الكائنات فرضها عليه، إنها لعبة شركة Deep Silver التي صدرت هذا العام للكمبيوتر والأجهزة المنزلية وقدمت قصة ممتعة في حياة القراصنة بطريقة لم يتم توفيرها في أي العاب فيديو أو العاب فلاش أخرى من قبل، إذا كنت من عشاق البحار والمحيطات و العاب الآر بي جي فبالتأكيد ستجد ضالتك في هذا العنوان المميز والذي يتناول حياة القراصنة بكل جوانبها السيئة والجيدة.

الأحد، 19 أغسطس 2012

مقارنة بين لعبة The Sims 1 – The Sims 2

موقع النادي يقدم لكم المقارنة بين لعبة The Sims 1 – The Sims 2 .
العاب فلاش Sims 2 من افضل الاعاب المشهوره بالعالم, حيث يلعبها الملايين من مستخدموا الانترنت. حيث نالت سيمز على جوائز عده بين العاب المحترفين.
اللعبة كاملة بصيغة الروابط المباشرة .
اللعبة كاملة بصيغة الروابط الغير المباشرة .
خطوات تثبيت اللعبة .
مشاكل اللعبة في مرحلة ما قبل التثبيت.
مشاكل اللعبة فى مرحلة ما بعد التثبيت.
مشاكل اللعبة في كروت الجرافيكس .
أسرار اللعبة.
أضافات اللعبة.
الخاتمة.
أسئلة الأعضاء.
مساعدة الأعضاء.
لمتابعة المزيد من العاب الفلاش .. الرجاء الضغط هنا: العاب

السبت، 18 أغسطس 2012

مسلسلات تليفزيونية يمكن تحويلها الى العاب فيديو مثيرة

إذا كنت من عشاق العاب الفيديو والعاب فلاش فبالتأكيد سمعت بالقاعدة التي تقول "الألعاب المقتبسة من الأفلام دائماً فاشلة"، هذا صحيح.. ولكن ماذا عن العاب تم اقتباسها من المسلسلات

والبرامج التلفزيونية ؟ إنها ناجحة بلا شك وخير دليل على ذلك العاب The Walking Dead التي مازال اللاعبون يستمتعون بها حتى الآن، بهذه المناسبة نعرض عليكم 5 برامج تلفزيونية قد تتحول

إلى ألعاب ناجحة إذا انتبه لها مطورو ألعاب الفيديو.
Large

Breaking Bad
يمتلك البرنامج العديد من الشخصيات التي تصلح لعالم العاب الفيديو، وعلى الرغم من إن أسلوب هذا النوع من العاب الفيديو لن يعتمد على القتال في معظم الأوقات إلا أن اللاعبين سيكون لديهم

الفرصة للقبض على تجار المخدرات والعصابات المكسيكية وربما يمتلكون بعض الوقت للتجول في الشوارع وكسب أموال غير شرعية عن طريق بيع المخدرات أو سرقة السيارات أو أي شيء

من هذا القبيل، بمعنى أدق قد تحصل على فرصة اللعب في كلا الجانبين، الجيد والسيئ..فأيهما ستختار؟
Large

Eden of the East
قد لا تكون سمعت عن مسلسل الإنمي هذا من قبل، ولكن قصته المثيرة تصلح جداً لتتحول لنوع من أنواع العاب الفيديو الشيقة، خاصة وأننا لم نشاهدها من قبل في أي لعبة، وهو يحكي عن شخص

يدعى Mr. Outside قام باختيار 12 شخصاً لا يعرفهم وأعطى لكل منهم مبلغاً ضخماً من المال بهدف استخدامه في الاستثمارات أو أي شيء آخر يساعد دولة اليابان في العودة إلى مجدها، تخيل

أن العاب مثل تلك توفر لك فرصة تجربة الـ12 شخصية كاملة أو 6 على الأقل وكل منهم يمتلك مبلغاً مالياً ضخماً ينفقه كيفما يريد سواء على السيارات الفاخرة أو الملابس الأنيقة أو في الاستثمار

وبناء المشاريع لتنفيذ ما طلبه صاحب المال..فالقرار عائد لك.
Large

Dexter
مسلسل غني عن التعريف ويمكن تحويله للعبة فيديو بمنتهى السهولة، والأفضل أن يتم تحويله إلى لعبة من العاب الفيديو الجماعية عبر الإنترنت، يأخذ مجموعة من اللاعبين دور رجال الشرطة

والمحققين والمجموعة الأخرى تأخذ دور المجرمين ويشتركا معاً في العديد من المغامرات والمطاردات المثيرة التي تعتمد على دقة التصويب وسرعة التفكير.
Large

Archer
قد تكون اللعبة الأقرب لسلسلة Sam & Max ، حيث يعتمد المسلسل في الأساس على التسلل والتخفي وكشف الجرائم والقبض على المحتالين في أجواء حماسية ومثيرة  وهو ما يعزز رغبة

اللاعبين فى الأشتراك فى هذا النوع من العاب الفيديو قد تساعد في نجاحه في عامل الألعاب إذا تم نقله باحترافية على يد فريق تطوير كبير أو شركة نشر عملاقة مثل Activision.
Large

Sons of Anarchy
من الممكن أن يتم تحويل المسلسل إلى لعبة  من العاب الفيديو الرهيبة والتى تحقق نجاحاً مذهلاً يقترب من نجاح سلسلة GTA ، ولكن لضمان نجاح اللعبة يجب أن يتم تطويرها في بيئة ضخمة مثل

العاب العالم المفتوح، ومن الضروري أن تتضمن نمط لعب متعدد يسمح للاعبين بقيادة الدراجات النارية بسرعة رهيبة واستخدام الأسلحة الثقيلة والخفيفة في مطاردة بعضهم البعض، بالإضافة إلى

الموسيقى التصويرية الصاخبة التي تلائم مثل هذا النوع من العاب الفيديو.

الجمعة، 17 أغسطس 2012

أكثر الشخصيات قدرة على الفوز بالأوليمبيات من عالم العاب الفيديو

عد حفل الافتتاح الأسطوري الذي شهدته العاصمة الإنكليزية لندن في بداية دورة العابالأولمبية 2012، وبينما يتحدث العالم أجمع عما ستحمله البطولة من مفاجآت واللاعبين المتوقع لهم تحقيق النجاح في أنشطتهم، دعونا نتعرف على أشهر الشخصيات الافتراضية التي ستستولي على الميداليات الذهبية في حال اشتراكها في الألعاب الأولمبية.
 
Large

كريس ريدفيلد من
  Resident Evil
من الممكن أن يشارك كريس في العاب مثل رفع الأثقال نظراً لحجم ذراعيه الضخم واللذان يأخذان نصف الطلقات التي يصاب بها طوال أحداث العاب فلاش والتى نستمتع بها جميعا، وبمجرد النظر إلى ذراع كريس يمكننا التأكد أن بإمكانه رفع كل من كلير ريدفيلد وجيل فالنتين بيد واحدة فقط، وبالأخرى يتمكن من رفع شيفا ألمور وأكسيلا جيوني، وربما يكون السبب في هذه العضلات الضخمة هو تناوله للمنشطات باستمرار وهو ما يعد خرقاً لقواعد الألعاب الأولمبية وعار على بطل العاب شريف Resident Evil!

Large


كات من gravity rush
بالنسبة للغطاسين، لا يوجد شيء أسوأ في العالم من تنفيذ قفزة من مسافة بعيدة والسقوط بشكل خاطئ في الماء والحصول على آثار بارزة في جميع أنحاء الجسم، ومع ذلك فبالنظر إلى القدرات الخارقة التي يمتلكها أبطال لعبة Gravity Rush فلن يكون هناك أي مشكلة بالنسبة لكايت للقفز من مسافة بعيدة وتنفيذ بعض العاب الأكروبات في الهواء ومن ثم السقوط بكل قوة في الماء، وبدون شك ستحتكر كات الميدالية الذهبية في الغوص لفترة طويلة قبل أن يتمكن أحد من الإطاحة بها.

Large


لارا كروفت من Tomb Raider
إذا كنت من عشاق اللاعبين القدامى فبالتأكيد تعرفت جيداً على أسلوب العاب الذي يعتمد غالباً على الضغط على زر الدائرة ومن ثم مشاهدة لارا وهي تنفذ حركاتها البهلوانية الرائعة مثل القفز والمشي على الحبال والانتقال من مكان لآخر بقفزة واحدة، والصالة الرياضية الخاصة بلارا والتي تواجدت في معظم العاب فلاش الخاصة بهذه السلسلة  خير دليل على اللياقة البدنية العالية التي تمتلكها الشخصية وهو ما يتضح في تحركاتها وإتقانها للاشتباكات اليدوية والنارية، لذلك فالفوز بالميدالية الذهبية في العاب مثل الجمباز لن يشكل أي عائق لبطلتنا الشابة التي تمتلك الثقة اللازمة لفعل هذا الأمر.

Large


ماكس باين
الجزء الأخير من سلسلة Max Payne والذي صدر منذ شهور قليلة أثبت عدم وجود شخصية افتراضية تضاهي ماكس في استخدامه للأسلحة النارية، لذلك لن يكون من الصعب على بطلنا الفوز بالميدالية الذهبية في العاب مثل الرماية، فهو يمتلك القدرة على إبطاء الوقت والتصويب بدقة وكذلك بإمكانه القضاء على أكثر من 10 أشخاص في أقل من 30 ثانية بفضل سرعته ومهارته في التصويب والتي اكتسبها من عمله كشرطي سابق في قسم شرطة نيويورك، بالنسبة لماكس قد لا يقبل المشاركة في العاب أوليمبية أساساً نظراً لأن مهارته تتخطى ذلك بكثير.
Large

القنفذ سونيك
سونيك سيكون الاختيار الأمثل للألعاب التى تعتمد على السرعة الفائقة مثل العاب الماراثون، لماذا الماراثون وليس العدو ؟ ببساطة لأنه لا يتوقف عن الجري إطلاقاً فهو معروف بسرعته وقدرته على الركض لمسافات طويلة بدون توقف إلا في حال وجود عدو أو عقبة في طريقه، أما إذا كان مسار السباق مفتوحاً أمامه فلن يتمكن أحد من الاقتراب منه مهما حاول، وعلى الرغم من إن الفوز بالميدالية يبدو مضموناً لسونيك إلا أننا لا نعرف ما هو حكم اللجنة الأولمبية في اشتراك قنفذ في دورة الألعاب الاولمبية، ولكن غالباً سيكون جواب اللجنة بالرفض وإلا سيحتكر بطل العاب فلاش المعروف لقب البطولة لسنوات عديدة وربما إلى ما لا نهاية.